رئيس "المصريين" يعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لشيخ الأزهر | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

رئيس "المصريين" يعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لشيخ الأزهر

عادل نصار / 2019-07-03 21:41:22 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

علق الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، "مصر الثورة" سابقا، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، على سفر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، معربًا عن تمنياته الشفاء العاجل لفضيلة الإمام الأكبر.

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الأربعاء: "أدعو الله (عز وجل) أن يمن على فضية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب بتمام الشفاء والعافية، وأن يرده إلينا سالما معافى مجبور الخاطر بإذن الله تعالى".

 

وكان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، غادر مطار القاهرة الدولي، مساء أمس الثلاثاء، متوجهًا إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوص الطبية.

 

وكان "الطيب" قد سافر إلى برلين العام الماضي لإجراء فحوص طبية متعلقة بالعمود الفقري، وتأتي هذه الزيارة استكمالا لفترة العلاج بناء على نصيحة الأطباء المعالجين.


اضف تعليقك

لأعلى