علي ربيع يكشف تفاصيل جديدة حول لقاء "اليوم الأخير لمسرح مصر" | الصباح

علي ربيع يكشف تفاصيل جديدة حول لقاء "اليوم الأخير لمسرح مصر"

عادل نصار / 2019-07-03 21:28:19 / فن
الفنان على ربيع

الفنان على ربيع

كشف الفنان علي ربيع، تفاصيل نهاية مسرح مصر بعد 120 عرضًا خلال 7 سنوات، حيث ذكر أن نجوم مسرح مصر اجتمعوا مع الفنان القدير أشرف عبد الباقي، وذكر عبد الباقي لهم أن الموسم الحالي للمسرحية يجب التركيز فيه بشكل كبير حيث قد يكون الموسم الأخير.

وأضاف "ربيع"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"،  أن هذا القرار جاء حتى لا تكون المسرحية تّهبط للأسفل، ولكن لو جاءت مسرحية على نفس المستوى الجيد الذي تُقدمه مسرح مصر لن يستطيع أحد وقف النجاح، وسيتم عرض عروض جديدة.

وأشار إلى أن مسرح مصر بالنسبة للعاملين فيه ليس مجرد شغل من أجل المال، بل أن الجميع يحبون بعضهم بعضًا ، ويحبون العمل الجماعي، وهذا أفضل بكثير من أي شيء، مؤكدًا أن مسرح مصر قدم 120 مسرحية تناولت أغلب المواضيع في المجتمع في إطار كوميدي، "كُتر اللعب في الإطار الكوميدي بيخلص الكوميديا".

وأوضح أن الباب مفتوح أمام جميع الكُتاب الكوميديين، مضيفًا :" الحمد لله والشكر لله ، إحنا عملنا نجاح في مسرح مصر لم يتخيله أحد ولم يتوقعه أحد، فمسرح مصر وصل العالمية،  وإن شاء الله لو ده أخر موسم لمسرح مصر هبقى اعمل مسرحية جديدة".


اضف تعليقك

لأعلى