أسباب العطل المفاجئ الذي أصاب مواقع التواصل الاجتماعي | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

أسباب العطل المفاجئ الذي أصاب مواقع التواصل الاجتماعي

عادل نصار / 2019-07-03 21:04:17 / منوعات
واتس أب وفيس بوك وإنستجرام

واتس أب وفيس بوك وإنستجرام

كشف المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، عن أسباب العطل المفاجئ الذي أصاب مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إن مشكلة الفيس بوك بدأت تتكرر كثيرًا، موضحًا أن الفيس بوك والانستجرام والواتس أب أشكال متعددة لشركة واحدة، والعطل يؤثر عليهم جميعًا.

وأضاف "حجاج"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، أن أي عطل بسيط في مواقع التواصل الاجتماعي يؤثر على عدد كبير من المستخدمين.

وأضاف أنه يتم عمل تحديثات بشكل متكرر، وإذا لم يتم التحديث بالشكل المطلوب ينتج عنه عطل، مؤكدًا أنه يجب أن نحد من كم المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي، وأن نحد من الاعتماد عليها، حتى لا يتعرض مستخدميه لفوبيا عند حدوث أي عطل.


اضف تعليقك

لأعلى