تعرف على صدمة غانا قبل مواجهة تونس في دور الـ16 | الصباح
صلاح محسن أساسيًا.. تعرف على تشكيل الأهلي لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     استمرار المرحلة الأولى من مبادرة 100 مليون صحة الخاص بالمرأة حتى 31 أغسطس     elsaba7     لقيامة بـ«44 حادث».. ضبط أحد الأشخاص في «عملية سرقة» من داخل السيارات بالقاهرة (فيديو)     elsaba7      ضبط أحد العناصر الإجرامية بحوزته 2 طن من نبات البانجو المخدر بالإسماعيلية (فيديو)     elsaba7     تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     نجاح 26 حكمًا ومساعدًا في الاختبارات البدنية لحكام كفر الشيخ     elsaba7     براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7    

تعرف على صدمة غانا قبل مواجهة تونس في دور الـ16

عادل نصار / 2019-07-03 18:45:20 / رياضة
بطولة أمم أفريقيا

بطولة أمم أفريقيا

صدمة موجعة ومن العيار الثقيل فاجأت منتخب غانا، قبل مواجهة منتخب تونس، في دور الـ 16، ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وذكر موقع "The Cronicle" الغاني، أن كريستيان أتسو جناح غانا سيغيب عن باقي مباريات منتخب بلاده في البطولة، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

كان منتخب كوت ديفوار تأهل إلى دور الـ 16، بعد احتلاله صدارة جدول ترتيب المجموع السادسة بـ 5 نقاط، بينما تأهل منتخب تونس كثاني المجموعة الخامسة بـ 3 نقاط.

يذكر أن كريستيانو أتسو فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا عام 2015، والتي توجت بها كوت ديفوار.

 


اضف تعليقك

لأعلى