سكب المياه على رئيس "بايدو" الصينية أثناء خطابه على المسرح (فيديو) | الصباح
وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7    

سكب المياه على رئيس "بايدو" الصينية أثناء خطابه على المسرح (فيديو)

وكالات / 2019-07-03 18:26:44 / منوعات
صورة

صورة

شهد مؤتمر لشركة البحث الصينية العملاقة "بايدو"، واقعة مؤسفة عندما اقتحم أحد الأشخاص خشبة المسرح وقام بسكب الماء على الرئيس التفيذي للشركة.

ووقعت الحادثة عندما كان روبن لي يانهونغ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة البحث العملاقة "بايدو"، التي تسيطر على أكثر من 70% من السوق الصينية، يلقي كلمة في مؤتمر حول الذكاء الصناعي والقيادة الذاتية في بكين، يوم الأربعاء 3 يوليو، حيث قفز رجل على خشبة المسرح وسكب زجاجة ماء على الرئيس التنفيذي لشركة "غوغل الصينية".

وعلى الرغم من أن المفاجأة أصابت روبن لي بالدهشة، إلا أنه سرعان ما استعاد رباطة جأشه وسأل الرجل المتسلل: "ما هي مشكلتك؟"، بينما كان الأخير يحاول الهرب.

ولم يتلق الرئيس المندهش إجابة عن سؤاله، حيث قبض رجال الأمن بسرعة على الفاعل. ويفترض أن الجاني كان مندوبا في المؤتمر الذي تعقده الشركة سنويا، فهو يحمل شارة تتدلى من عنقه.

وما يزال السبب القوي في محاولة لفت الأنظار لغزا حتى الآن، فيما صرحت شركة "بايدو" بأنها بدأت تحقيقا في الحادث، وفقا لتقرير موقع  South China Morning Post.

واستأنف روبن لي خطابه بعد التوقف لفترة قصيرة، وحاول أن يجعل من التجربة موضع مزاح، قائلا: "كما ترون، ستكون هناك مشاكل على طول الطريق عندما يتعلق الأمر بالذكاء الصناعي، لكنها ستغير حياة الجميع". ما دفع الجمهور الحاضر في المؤتمر إلى التصفيق.

 


اضف تعليقك

لأعلى