ماذا قال شوقي غريب عن مواجهة جنوب أفريقيا؟ | الصباح
مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يستعرض نسب تنفيذ مشروعات تطوير ورصف الطرق     elsaba7     ضبط شخص استولى على ٢٠٠ ألف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     وزير الداخلية يزور أكاديمية الشرطة ويتفقد الطلبة الجدد من الضباط المتخصصين (صور)     elsaba7     تفاصيل اجتماع السيسي مع المجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل المتسببين في تسريب إمتحانات الإعدادية للنيابة الإدارية     elsaba7     غسلها وصلى عليها.. أول صورة للفكهانى قاتل زوجته بقنا     elsaba7     الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7    

ماذا قال شوقي غريب عن مواجهة جنوب أفريقيا؟

محرر الصباح / 2019-07-03 17:08:55 / رياضة
شوقى غريب

شوقى غريب

علق شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، على لقاء منتخب مصر ونظيره الجنوب أفريقي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد "غريب" أن جنوب إفريقيا فريق مختلف تماما عن كل الفرق التي لعبنا أمامها في دوري المجموعات.

ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم السبت المقبل في دور الـ16 بنهائيات بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

وفى تعليقه على اللقاء، أوضح "غريب" أن جنوب أفريقيا فريق منظم جدا وغير عشوائي، بدليل أنه خسر مباراتيه أمام كوت ديفوار والمغرب في اللحظات الأخيرة وبهدف واحد فقط.

وكشف أن الفريق يحتاج إلى جهد وعدم التسرع في إنهاء الهجمات، مشددًا على أن اللقاء فرصة لاستعادة ثقة الجماهير في تقديم أداء ونتيجة قبل الدخول في الاختبارات الأصعب.

 


اضف تعليقك

لأعلى