يخلق من الشبه أربعين..أحمد الجنزوري يثير لغط في القاهرة اليوم | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

يخلق من الشبه أربعين..أحمد الجنزوري يثير لغط في القاهرة اليوم

عادل نصار / 2019-07-02 22:14:53 / فن
القاهرة اليوم

القاهرة اليوم

أثار أحمد الجنزوري، منظم الحفلات بالساحل الشمالي ، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إستضافة الفنان إدوارد في برنامج"القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم"، لأحد متعهدي الحفلات، ويحمل أسم أحمد الجنزوري متعهد حفلات، وهذا من باب الصدفة الشديدة، أن يكون هناك أسمان متشابهان، طبقا للبطاقة الشخصية.

وهاجم أحمد الجنزوري متعهد الحفلات، برنامج "القاهرة اليوم"، بأنه قام بإستضافة شخص ينتحل هويته ومهنته، وهذا مانفته معدة البرنامج، لتؤكد أنها قامت بالتأكد من صحة بيانات ومهنة وأسم ضيف الفقرة، أحمد عبدالحميد الجنزوري، وهو يعمل في نفس المجال، الذي يعمل فيه الجنزوري ، متعهد الحفلات الكبير

 

حمد عبدالحميد ااجنزوري يثير لغط في القاهرة اليوم

وقام أحمد الجنزوري، وهو من أكبر منظمي الحفلات بالساحل الشمالي، بكتابة منشور له على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك"يدين برنامج "القاهرة اليوم"، بعد إستضافته لشخص يحمل نفس أسمه، ومهنته مع الإعلامي إدوارد.

وأتهم الجنزوري أسرة برنامج "القاهرة اليوم"، بانتحال شخصيته، رغم أن الضيف أكد خلال حواره مع إدوارد، أنه بيكن كل أحترام وتقدير للجنزوري، لأنه لديه خبرة في المجال أكثر منه ، وأنه بيستفيد وبيتعلم منه ".

وعلى الفور تأكدت معدة الفقرة، من هوية الضيف، ومهنته، التى يعمل بها، سواء عن طريق بحث على جوجل، أو من خلال وسائط متعددة يرسلها الضيف، للتأكد من مصداقيته ، وهذا يتم بشكل دوري، مع أي ضسف يستضيفه برنامج "القاهرة اليوم".

 

ويوكد برنامج "القاهرة اليوم"، كل التقدير لأحمد الجنزوري، منظم الحفلات،  مؤكدين أن البرنامج هدفه إثراء المشاهد بفقرات مفيدة ، ولايهدف ، لإثارة الجدل واللغط حول أسمه، لأن شبكة أوربيت لها سمعتها في العالم العربي.

وفي السياق ذاته أكد أحمد عبدالحميد الجنزوري، والذي حل ضيفا مع الإعلامي إدوارد، أن"أحمد الجنزوري لديه  خبرة أكبر مني وسمعة أكتر في المجال وانا بتعلم وبستفيد من خبراته".

 


اضف تعليقك

لأعلى