يخلق من الشبه أربعين..أحمد الجنزوري يثير لغط في القاهرة اليوم | الصباح
نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7     النقل ترصد 5.3 مليار جنيه لصيانة وتوسعة الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى     elsaba7     تسجيل مسرب لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية اغتيال قاسم سليماني     elsaba7     بيراميدز يجدد عقد عبد الله السعيد فى اتحاد الكرة     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع اليوم سير امتحانات الثانوية ويلتقى وزيرة الصحة     elsaba7     سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7    

يخلق من الشبه أربعين..أحمد الجنزوري يثير لغط في القاهرة اليوم

عادل نصار / 2019-07-02 22:14:53 / فن
القاهرة اليوم

القاهرة اليوم

أثار أحمد الجنزوري، منظم الحفلات بالساحل الشمالي ، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إستضافة الفنان إدوارد في برنامج"القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم"، لأحد متعهدي الحفلات، ويحمل أسم أحمد الجنزوري متعهد حفلات، وهذا من باب الصدفة الشديدة، أن يكون هناك أسمان متشابهان، طبقا للبطاقة الشخصية.

وهاجم أحمد الجنزوري متعهد الحفلات، برنامج "القاهرة اليوم"، بأنه قام بإستضافة شخص ينتحل هويته ومهنته، وهذا مانفته معدة البرنامج، لتؤكد أنها قامت بالتأكد من صحة بيانات ومهنة وأسم ضيف الفقرة، أحمد عبدالحميد الجنزوري، وهو يعمل في نفس المجال، الذي يعمل فيه الجنزوري ، متعهد الحفلات الكبير

 

حمد عبدالحميد ااجنزوري يثير لغط في القاهرة اليوم

وقام أحمد الجنزوري، وهو من أكبر منظمي الحفلات بالساحل الشمالي، بكتابة منشور له على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك"يدين برنامج "القاهرة اليوم"، بعد إستضافته لشخص يحمل نفس أسمه، ومهنته مع الإعلامي إدوارد.

وأتهم الجنزوري أسرة برنامج "القاهرة اليوم"، بانتحال شخصيته، رغم أن الضيف أكد خلال حواره مع إدوارد، أنه بيكن كل أحترام وتقدير للجنزوري، لأنه لديه خبرة في المجال أكثر منه ، وأنه بيستفيد وبيتعلم منه ".

وعلى الفور تأكدت معدة الفقرة، من هوية الضيف، ومهنته، التى يعمل بها، سواء عن طريق بحث على جوجل، أو من خلال وسائط متعددة يرسلها الضيف، للتأكد من مصداقيته ، وهذا يتم بشكل دوري، مع أي ضسف يستضيفه برنامج "القاهرة اليوم".

 

ويوكد برنامج "القاهرة اليوم"، كل التقدير لأحمد الجنزوري، منظم الحفلات،  مؤكدين أن البرنامج هدفه إثراء المشاهد بفقرات مفيدة ، ولايهدف ، لإثارة الجدل واللغط حول أسمه، لأن شبكة أوربيت لها سمعتها في العالم العربي.

وفي السياق ذاته أكد أحمد عبدالحميد الجنزوري، والذي حل ضيفا مع الإعلامي إدوارد، أن"أحمد الجنزوري لديه  خبرة أكبر مني وسمعة أكتر في المجال وانا بتعلم وبستفيد من خبراته".

 


اضف تعليقك

لأعلى