"الصداقة البرلمانية المصرية"تبحث أوجه التعاون مع نظيراتها الروسية..تعرف علي التفاصيل | الصباح
"العلمين الجديدة" تستقبل أول محطة لإنتاج مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف فى الشرق الأوسط     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري: مصر لديها خبرة قتالية عالية في جميع أنواع الحروب     elsaba7     رئيس اقتصادية الوفد: مشروعات البنية التحتية ضرورية لجذب الاستثمار     elsaba7     عادل حمودة يطرح نسخة صوتية من مذكراته "50 سنة في أفران الصحافة والسياسة"     elsaba7     بجنيه فقط.. إليكِ هذه الطريقة للتخلص من رائحة العرق في فصل الصيف     elsaba7     حملة تفتيشية مكبرة بالمنوفية وتحرير 58محضر للمخالفين     elsaba7     سرقة حديد يقدر ب ٣٠ ألف جنيه من قصر مجلس مدينة سمنود     elsaba7     الرقابة الإدارية تضبط أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     شاهد.. ميريام فارس ترقص بالـ "بكيني" على الشاطئ     elsaba7     محمد عدلي يحلل في سطور "خيال مآتة" .. ويؤكد: "الفيلم مكنش محتاج خالد مرعي"     elsaba7     بعد طرح "يوم الثلاث".. دينا الشربيني تتصدر تويتر.. ومغردون:" عمرو يحكي قصة كفاحه"     elsaba7     استمرار قبول طلبات 100 وظيفة للعمل بالخليج براتب ومزايا مجزية     elsaba7    

"الصداقة البرلمانية المصرية"تبحث أوجه التعاون مع نظيراتها الروسية..تعرف علي التفاصيل

لقاء سجمع رئيس مجلس النواب المصرى بالصداقة البرلمانية الروسية

لقاء سجمع رئيس مجلس النواب المصرى بالصداقة البرلمانية الروسية

التقت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية- الروسية، نظيرها لدى الجانب الروسي، على هامش مشاركتها في المنتدى الدولي الثاني للتطوير البرلماني بجمهورية روسيا الاتحادية، لبحث خطة العمل المشتركة خلال العامين المقبلين، بهدف تعزيز التعاون البرلماني بين الدولتين وبحث كل الملفات المشتركة.

 

وأعرب رئيس مجموعة الصداقة لدى الجانب الروسي، عن استعداد المجموعة لتنظيم زيارة لمصر منتصف يوليو المقبل، على خلفية النقاشات المهمة التي تحدث فيها مع النائبة، والتى كانت من بينها اللقاء المهم بين الرئيس بوتين والرئيس السيسي 24 أكتوبر المقبل، بخصوص التعاون الروسي الأفريقي، على الصعيد الإقليمي، وما سينعكس على العلاقات المشتركة بين البلدين.

وشاركت النائبة في عدد من اللقاءات المهمة ضمن الوفد البرلماني المصري الذي يترأسه الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، منها لقاء رئيس مجلس الدوما الروسي، ورئيسة المجلس الفيدرالي الروسي، ورئيسة مجلس النواب البحريني والإماراتي، والتي شهدت نقاشات موسعة فى العديد من الملفات المشتركة.


اضف تعليقك

لأعلى