الأمير متعب بن عبدالله : تجنيد النساء في الحرس الوطني السعودي قريبا | الصباح
محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. مصرع 4 أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7     محافظ الغربية يبحث تطوير ميدان المحطة بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7    

الأمير متعب بن عبدالله : تجنيد النساء في الحرس الوطني السعودي قريبا

الأمير متعب بن عبدالله : تجنيد النساء في الحرس الوطني السعودي قريبا

الأمير متعب بن عبدالله : تجنيد النساء في الحرس الوطني السعودي قريبا

كشف رئيس الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله عن استحداث أقسام نسائية لتجنيد المراة السعودية في الحرس الوطني السعودى قريبا. وقال الأمير متعب في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية اليوم "الدراسة قدمت في فترة سابقة، وكل شيء له وقته، وأتمنى أن يتحقق ذلك في أقرب فرصة"

أ ش أ كشف رئيس الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله عن استحداث أقسام نسائية لتجنيد المراة السعودية في الحرس الوطني السعودى قريبا. وقال الأمير متعب في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية اليوم "الدراسة قدمت في فترة سابقة، وكل شيء له وقته، وأتمنى أن يتحقق ذلك في أقرب فرصة" وكشف الأمير متعب عن الاهتمام برفع كفاءات وقدرات جنود وضباط الحرس الوطني السعودي سواء من خلال تشجيعهم على مواصلة الدراسة الجامعية والدراسات العليا ،مشيرا إلى أن هناك عددا من افراد الحرس حصلوا على درجات علمية عالية ، أو من خلال التدريبات القتالية وحول جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتميز والتي أعلن عنها مؤخرا ، قال رئيس الحرس الوطنى السعودى إن الجائزة ستشمل جنود وضباط الحرس بما فيهم المتقاعدون العسكريون الذين نعتبرهم إخواننا وكان لهم إنجازات وماض مشرف ، لكن من السابق لأوانه الإعلان عن قيمة الجائزة في الوقت الراهن إلا بعد الانتهاء من أعمال لجان الجائزة وتوزيع أدوارها ومهماتها ومواعيد اجتماعاتها بشكل منفرد، وكذلك تحديد فروع الجائزة.


, , ,

اضف تعليقك

لأعلى