شاهد..شيكابالا يودع جنش قبل السفر لألمانيا داخل معسكر الفراعنة | الصباح
سمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز به     elsaba7     فيصل الشريف: استغرقت 3 أشهر لتصوير الأطفال المشردين حول العالم في "أحسن معاملتهم"     elsaba7     دار الإفتاء توضح حكم تجديد مقامات الأولياء المبنية داخل المقابر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد جلسة الشراكة مع أفريقيا ضمن فعاليات قمة السبع     elsaba7     لؤي عبد القادر يعود للقاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم في الكروسفيت بأمريكا     elsaba7     الداخلية توفد مأموريات من الأحوال المدنية للولايات المتحدة الأمريكية لإستخراج بطاقات الرقم القومي     elsaba7     المسلسل اللبنانى "دولار" يحجز مقعداً جماهيرياً على شبكة نتفيلكس"     elsaba7     اليوم .. سمير صبري في ضيافة "قصر السينما"     elsaba7     هدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتنا     elsaba7     المطرب محمد الطوخي يتعرض للنصب في البحرين من أحد الفنادق     elsaba7     عصام فرج يتسلم مهام عمله أميناً عاماً للأعلى للإعلام     elsaba7     تدريبات مكثفة للقوات المصرية المشاركة فى حماة الصداقة 4 بروسيا     elsaba7    

شاهد..شيكابالا يودع جنش قبل السفر لألمانيا داخل معسكر الفراعنة

أمنية خيري / 2019-07-02 14:43:01 / رياضة
شيكابالا

شيكابالا

حرص محمود عبد الرازق" شيكابالا " صانع ألعاب نادي أبولون سميرني معاراً من نادي الزمالك على مؤازرة محمود عبد الرحيم "جنش " حارس مرمى القلعة البيضاء ومنتخب مصر، بعد الإصابة التى تعرض لها بقطع فى وتر أكيليس أثناء تواجده فى معسكر الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

ونشر" الفهد الأسمر " صورة عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام جمعته بجنش قبل سفر حارس الفراعنة لألمانيا لإجراء الجراحة.
 
شيكابالا
 
كان إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى قد كشف فى وقت سابق أن محمود جنش حارس الفراعنة والزمالك تعرض للإصابة فى وتر أكيليس بمران المنتخب الوطنى بعد قفزة لالتقاط الكرة ثم هبوطه على الأرض ليتضح بعد سقوطه أنه تعرض لإصابة وتوجه إليه على الفوز الجهاز الطبى للفراعنة.
جنش
جنش

ونفى مدير المنتخب الوطنى أن تكون إصابة جنش نتيجة احتكاكه مع أى لاعب وأوضح أن الإصابة جاءت خلال سقوطه على الأرض بعد التقاط الكرة.

وحقق منتخب مصر رقمًا قياسيًا لم يتحقق فى تاريخ مشاركات الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا بعدما تأهل متصدرًا المجموعة الأولى.

وتصدر منتخب مصر المجموعة بـ9 نقاط وسجل الفريق  5 أهداف ولم يستقبل أى هدف فى 3 مباريات.

وتأهل الفراعنة فى صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات وعدم استقبال أى هدف وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات المنتخب الوطنى فى البطولة المتوج بلقبها 7 مرات من قبل.

ولم يجمع المنتخب بين الانتصارات الثلاث والحفاظ على نظافة شباكه خلال المشاركة فى 20 نسخة سابقة بدور المجموعات.

وسبق أن حقق الفراعنة العلامة الكاملة بالفوز فى كل مباريات المجموعة 3 مرات من قبل فى 2010 و2000 و1974، لكن الفريق استقبل فى الدور الأول بالبطولة الاولى هدف وفى الثانية هدفين والثالثة هدفين أيضًا.


اضف تعليقك

لأعلى