شاهد.. تعليق "هانى أبوريدة " عن أزمة "عمرو وردة " خلال المؤتمر الصحفى | الصباح

شاهد.. تعليق "هانى أبوريدة " عن أزمة "عمرو وردة " خلال المؤتمر الصحفى

أمنية خيري / 2019-07-02 14:41:53 / رياضة
عمر وردة

عمر وردة

تحدث " هانى أبوريدة " رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى ،بشأن أزمة "عمرو وردة " لاعب المنتخب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم.

هانى ابوريدة

 

وقال أبو ريدة: "استخدمت عقوبة الإصلاح ضد وردة، وعندما نجد اعوجاج من أي لاعب نتدخل لتعديله، وهذا ما حدث في أزمة وردة، لتسير الأمور على ما يرام".

ورفض أبو ريدة الحديث عن أن اللاعبين أقوى من اتحاد الكرة، واصفا ذلك بـ"كلام ميديا وكل اللاعبين أولادي والكل داخل المنتخب يد واحدة وعلى قلب رجل واحد ونحاول التعامل سريعا مع المشاكل لمواصلة المشوار وتحقيق اللقب فى النهاية.".

وأكد أن : اللاعبين يحترموا اتحاد الكرة، وكافة القرارات تكون صادرة من رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخب فقط.

وأثنى أبو ريدة : على تنظيم البطولة في مصر، مشيرًا إلى أنها ثالث أعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم، في الوقت الذي لم يلتفت أحد لبطولة كوبا أمريكا المقامة في نفس التوقيت.

قال المهندس هانى : إنه لم يتم تحديد موعد استضافة وطلب السوبر الأوروبى بجانب محاولات أخرى لاستضافة السوبر الإيطالى أو الإسبانى وسيتم تحديد الأمر مستقبلا، وأن مصر مستعدة لذلك حالة طلب منها.

ودلل على قوة البطولة، بمنتخب مدغشقر الذي نجح في الصعود كأول المجموعة الثانية على حساب نيجيريا، وكذلك المستويات المميزة التي تقدمها كافة المنتخبات وخاصة المغرب والجزائر.

واختتم: "مستوى التحكيم في البطولة متميز حتى الآن، وتقنية حكم الفيديو سيتم البدء في استخدامها من دور الـ8".


اضف تعليقك

لأعلى