بالصور...نجوم الكاميرون تحتفل بعيد ميلاد "كلويفرت "في الإسماعيلية | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

بالصور...نجوم الكاميرون تحتفل بعيد ميلاد "كلويفرت "في الإسماعيلية

أمنية خيري / 2019-07-02 12:04:49 / رياضة
نجوم الكاميرون

نجوم الكاميرون

احتفل نجوم منتخب الكاميرون بعيد ميلاد الهولندى " باتريك كلويفرت " المدرب المساعد صاحب ال 43 عاماً ، بمعسكر الفريق المقام حاليًا بأحد فنادق الإسماعيلية، قبل ساعات على مواجهة بنين في ختام مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وحرص نجوم الكاميرون على الاحتفال بعيد ميلاد المدرب الهولندى الذى أتم أمس عامه الـ43.

نجوم الكاميرون
نجوم الكاميرون
نجوم الكاميرون
نجوم الكاميرون

ويخوض منتخب الكاميرون اختبارًا صعبًا أمام بنين في السادسة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

واستهل منتخب الكاميرون مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، قبل أن يتعادل سلبيًا مع غانا في الجولة الثانية، في حين تعادل منتخب بنين مع غانا بهدفين لكل منهما في بداية مشواره بالمونديال الأفريقي قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع غينيا بيساو بدون أهداف.

ويمتلك المنتخبان الحظوظ في التأهل لدور الـ16 من منافسات البطولة، ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه غانا وبنين، اللذين يتساويان في رصيد النقاط وفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، فيما يقبع منتخب غينيا بيساو في قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

 
 


اضف تعليقك

لأعلى