أبوالعينين : "صدي البلد" مسخرة فى خدمة الوطن و لن نتراجع عن رسالتنا | الصباح
حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7     الخطيب يطلب "فلترة" المرشحين لتدريب القلعة الحمراء     elsaba7     اكرامي يقترب من العودة للخدمة بالأهلي     elsaba7     بالصورة .. جلسة ثلاثية تحسم مصير إصابة رمضان صبحي     elsaba7     تعرف على رسالة الوداع من لاسارتي للأهلي     elsaba7     الاهلي يودع لاسارتي بتورتة قبل موقعة اطلع برة (صورة)     elsaba7     مغادرة عناصر من القوات المسلحة المصرية للمشاركة في تدريب "حماة الصداقة - 4" بجمهورية روسيا الاتحادية     elsaba7     العثور على جثة شاب غارقة فى بحر الهويس بالغربية     elsaba7     رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7    

أبوالعينين : "صدي البلد" مسخرة فى خدمة الوطن و لن نتراجع عن رسالتنا

أحمد حسن / 2019-07-02 10:41:21 / فن
أبو العنين ومسئولي صدي البلد

أبو العنين ومسئولي صدي البلد

أكد محمد ابوالعينين رئيس مجلس ادارة قناة صدى البلد ان القناة مسخرة لخدمة مصر و لن نتراجع عن رسالتنا و سنكمل المشوار الذى بدأناه منذ ٩ سنوات .

و أضاف خلال لقائه الدورى مع مجلس ادارة القناة بحضور الهام ابوالفتح المدير العام للشبكة و مذيعى القناة أن تطوير المحتوى المقدم على شاشات الشبكة الثلاث سيستمر فى الفترة المقبلة لتظل فى المقدمة .


و أشار أبوالعينين الى أنه مؤمن بالرسالة الوطنية التى تقوم بها صدى البلد فى خدمة البعد الوطنى

مشيرا الى ان توعية الرأى العام أسمى ما يمكن أن يقدمه الاعلام لخدمة قضايا وطنه.

وقال : نحن مقاتلون ضد كل من يحاول التصدى لمصر و هذا بالاجماع و لن نخل بأى حق او التزام على صدى البلد مهما كان .


و وجه أبوالعينين طاقم الاعداد بالقناة لكى يكون التركيز على تقديم النواحى الايجابية لرسم صورة ايجابية عن مصر فى الخارج لا سيما الاهتمام بالبعد السياحى و لان مصر تمتلك أفضل الامكانيات السياحية فى العالم و التى لا توجد فى أى دولة بالعالم .

أبو العنين ومسئولي صدي البلد


اضف تعليقك

لأعلى