اليوم بدء تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الإزهرية | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

اليوم بدء تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الإزهرية

طلاب الازهر

طلاب الازهر

تبدأ اليوم الثلاثاء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بعشر مراكز تصحيح على مستوى الجمهورية، حيث اختتم طلاب الثانوية الأزهرية للقسم العلمى السبت الماضى، الامتحانات بمادتى (التوحيد- الصرف)، دون رصد شكاوى من صعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر أو عدم مناسبتها للزمن، بحسب تقرير غرفة عمليات قطاع المعاهد الأزهرية، حيث سادت أغلب اللجان حالة من الاستقرار والالتزام.

 
 
وكان قد وجه الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر رسالة لطلاب الثانوية الأزهرية جاء فيها : أثبتوا أنكم على قدر التحديات والمسئوليات المطروحة على عاتقكم، وهذا واضح من التزامكم بالتعليمات، كما أن التقارير الواردة من قطاع المعاهد أثبتت حالات غش محدودة طوال فترة الامتحانات ولم تؤثر على سير الامتحانات، مؤكدا أن عمليات التصحيح ستراعى مصالح الطلاب، وتابع فى رسالته: أننا معكم ونقف بجانبكم، ولن يكون هناك أى تهاون أو تقصير فى عملية التصحيح، فمصلحتكم ومستقبلكم بيد أمينة.
 
وشارك في امتحانات الشهادة الثانوية  154954 ألف طالب بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103067 طالبًا في القسم الأدبى، و51887 طالبًا في القسم العلمى، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.


اضف تعليقك

لأعلى