اتفقت معه على التمثيل.. مخرج يكشف سرًا غريبًا عن الأميرة ديانا | الصباح
فايلر يناقش ملف الإصابات مع طبيب الأهلي     elsaba7     بتقديم كفنين وذبيحتين.. النائب سعد الجمال ينهي خصومة ثأرية بالجيزة     elsaba7     البرلمان العربي: لا يوجد أخطر من الخصومات الثأرية بين العائلات     elsaba7     طبيب الأهلي: تحسن ملحوظ في برنامج علاج محمود متولي     elsaba7     اشادة عالمية بتنظيم مصر لبطولة العالم للسلاح     elsaba7     فيديو.. نرمين سامي.. 15 عامًا من التعليم والمتعة في صحراء مصر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وإفريقيا     elsaba7     الوزراء يكشف أسباب تخفيض البنك المركزي لسعرالفائدة للمرة الرابعة خلال 2019 | إنفوجراف     elsaba7     فيديو.. خبير: مسابقة ملكة جمال القارات بشرم الشيخ دعاية قوية للسياحة المصرية     elsaba7     فيديو.. دبلوماسي يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي لألمانيا في ذلك التوقيت     elsaba7     بتهمة غسيل أموال نحو15 مليون جنية.. إحالة استاذ جامعي للجنايات     elsaba7     رغم البرد الشديد.. بالأعلام والأغاني الجالية المصرية في برلين تنتظر وصول الرئيس السيسي     elsaba7    

اتفقت معه على التمثيل.. مخرج يكشف سرًا غريبًا عن الأميرة ديانا

وكالات / 2019-07-01 19:41:24 / فن
صورة

صورة

كشف المخرج والممثل الشهير كيفن كوستنر، عن سر يتعلق بالأميرة ديانا، موضحًا أنها وافقت على لعب الدور الرئيس في فيلم سينمائي.

ويعد فيلم The Bodyguard‎ واحدا من أشهر أيقونات السينما العالمية في التسعينيات، لكن الجزء الثاني منه كان سيطلق زوبعة كبيرة لو كتب له الخروج إلى النور.

وذكر موقع مجلة People الأمريكية، أن كوستنر أكد أن الأميرة ديانا وافقت على أن يكتب هو سيناريو فيلم سينمائي تلعب فيه الدور الرئيسي، بحسب "روسيا اليوم".

وقال كوستنر: "أتذكر أنها كانت لطيفة جدا معي على الهاتف، طرحت علي أسئلة مثل "هل سيكون لدينا مشهد قبلات؟"، ومع ذلك كانت متحفظة ومتوترة بعض الشيء، لأن حياتها كانت طوال الوقت مراقبة".

ويتمحور الفيلم، وفقا للصحيفة، حول موضوع حماية كيفن كوستنر للأميرة من معجبيها والمصورين المتطفلين، إلى أن تتطور العلاقة بينهما لتتحول إلى علاقة حب رومانسية.

وأضاف كوستنر، أنه أنهى سيناريو الفيلم في أغسطس 1997، قبل يوم واحد من وفاة الأميرة ديانا في حادث سير بباريس.

 


اضف تعليقك

لأعلى