المرور يغلق طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي جزئيا | الصباح
الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7    

المرور يغلق طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي جزئيا

محرر الصباح / 2019-07-01 18:21:06 / حوادث
الحالة المرورية

الحالة المرورية

تجري الشركة المنفذة لتطوير طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي، مجموعة من الإصلاحات على الطريق وإنشاء كوبري مشاة على الطريق، ما يستلزم غلق الطريق جزئيًا.

 

وتشرف الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عصام شادى، مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور، على مرحلة إغلاق الطريق جزئيًا عن طريق تعزيز المنطقة بالخدمات بمحيط الأعمال.

 

وتنسق الإدارة مع الجهاز التنفيذى لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى، لتنفيذ أعمال إنشاء 3 كبارى مشاة معدنية بمحافظة القليوبية، ومن ضمنها كوبرى أبو سنة المار أعلى خط السكك الحديد، على أن تجري الشركة أعمال رفع الباكية المعدنية لكوبرى مشاه أبو سنة مع تدعيم المنطقة بالخدمات والأوناش لمنع التكدسات المرورية بالطريق.

 

وتستلزم الأعمال ارتكاز الونش بطريق إسكندرية الزراعى، مع بعد منزل الطريق الدائرى اتجاه قليوب، فى الاتجاه القادم من ميدان المؤسسة اتجاه قليوب، واستقطاع حارة مروية من الطريق مع تسير الحركة فى 2 حارة أخرى عرض الطريق، على أن تكون الأعمال من يوم الجمعة 5 يوليو الساعة الواحدة صباحًا، حتى 3 صباحا من ذات اليوم، مع تعيين الخدمات اللازمة ووضع العلامات الإرشادية والطواحين الهوائية.

 


اضف تعليقك

لأعلى