نتيجة الدبلومات.. الرابعة من الغربية: حققت آمالى في الدبلوم بعد فشل الالتحاق بالثانوية العامة | الصباح
بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7     الفريق محمد فريد يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019     elsaba7     نيابة أول طنطا تستدعى جارة شادى الأمير للتحقيق فى واقعة «طفلى السلم»     elsaba7     هاني الناظر: 90% من المصريين يعالجون بأدوية مصرية     elsaba7    

نتيجة الدبلومات.. الرابعة من الغربية: حققت آمالى في الدبلوم بعد فشل الالتحاق بالثانوية العامة

/ 2019-07-01 17:07:43 / محافظات
صاحبة المركز الرابع

صاحبة المركز الرابع

عبرت إيمان عامر، الطالبة بمدرسة طنطا الفنية الصناعية، نظام الـ 3 سنوات، عن سعادتها بحصولها على المركز مكرر بنسبة 97،7%، في شهادة الدبلومات الفنية، على مستوي الجمهورية، وتحقيق حلم أسرتها.


مشيرة انها لم تكن تتوقع حصولها على هذه المركز وانها كانت تأمل في حصولها على مركز على مستوي المحافظة أو المدرسة، وانها كانت تذاكر 8 ساعات يوميا، وكانت تسعي لتحقيق حلمها بدخولها كلية من التعليم الفني الصناعي، حيث انها لم تتمكن من دخول الثانوية العامة من الشهادة الإعدادية، واليوم حققت حلمها بحصولها على المركز الرابع على مستوي الجمهورية، وانها لم تقرر بعد دخولها كلية معينة وان كان الاقرب معهد فني صحي، حيث ان اخواتها جميعهم في التمريض.
موضحة أن حصولها على المركز الرابع علي مستوي الجمهورية، توفيقا من الله ثم ببركة دعاء والدتها التى تعمل ربة منزل وكانت ترفض ان أساعدها في أعمال المنزل، وأيضا والدي الذي يعمل في شركة غزل المحلة فكان دائما ما يشجعها على المذاكرة وتحقيق أعلى الدراجات من أجل تحقيق حلمها.


اضف تعليقك

لأعلى