نتيجة الدبلومات.. الرابعة من الغربية: حققت آمالى في الدبلوم بعد فشل الالتحاق بالثانوية العامة | الصباح
كوة لايف| بث مباشر استون فيلا تريزيجية ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي     elsaba7     يلا شوت| مشاهدة مباراة استون فيلا وايفرتون في الدوري الانجليزي بمشاركة تريزيجية والمحمدي     elsaba7     "الشحات" يحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمى اطلع بره     elsaba7     بريطانيا تدخل على خط الرباعى العربى فى مقاطعة المافيا القطرية     elsaba7     خسائر ضخمة للنظام القطري ببورصة عمان     elsaba7     تركي آل الشيخ يضم صفقة جديدة لنادي ألميريا     elsaba7     في اليوم العالمي لإلغاء الرق.. "العبودية العصرية" تجتاح العالم     elsaba7     بعد قرار "المركزي" بخفض سعر الفائدة.. تعرف على استراتيجيات البنوك التحفيزية لدفع عجلة الاستثمار     elsaba7     سفير مصر في إثيوبيا يقيم حفل توديع للقائم بأعمال مكتب الإعلام في السفارة     elsaba7     باحث يطالب السيسى بضرورة مشاركة وزارة الدفاع في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام     elsaba7     بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة     elsaba7     مصرع شخص وإصابة 5 أخرين في إنقلاب سيارة بطريق نجع حمادي     elsaba7    

نتيجة الدبلومات.. الرابعة من الغربية: حققت آمالى في الدبلوم بعد فشل الالتحاق بالثانوية العامة

/ 2019-07-01 17:07:43 / محافظات
صاحبة المركز الرابع

صاحبة المركز الرابع

عبرت إيمان عامر، الطالبة بمدرسة طنطا الفنية الصناعية، نظام الـ 3 سنوات، عن سعادتها بحصولها على المركز مكرر بنسبة 97،7%، في شهادة الدبلومات الفنية، على مستوي الجمهورية، وتحقيق حلم أسرتها.


مشيرة انها لم تكن تتوقع حصولها على هذه المركز وانها كانت تأمل في حصولها على مركز على مستوي المحافظة أو المدرسة، وانها كانت تذاكر 8 ساعات يوميا، وكانت تسعي لتحقيق حلمها بدخولها كلية من التعليم الفني الصناعي، حيث انها لم تتمكن من دخول الثانوية العامة من الشهادة الإعدادية، واليوم حققت حلمها بحصولها على المركز الرابع على مستوي الجمهورية، وانها لم تقرر بعد دخولها كلية معينة وان كان الاقرب معهد فني صحي، حيث ان اخواتها جميعهم في التمريض.
موضحة أن حصولها على المركز الرابع علي مستوي الجمهورية، توفيقا من الله ثم ببركة دعاء والدتها التى تعمل ربة منزل وكانت ترفض ان أساعدها في أعمال المنزل، وأيضا والدي الذي يعمل في شركة غزل المحلة فكان دائما ما يشجعها على المذاكرة وتحقيق أعلى الدراجات من أجل تحقيق حلمها.


اضف تعليقك

لأعلى