بعد يسرا .. ظهور خاص لماجد المصري وأصالة في "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" | الصباح
وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7     أحمد عز على البساط السحري في "علاء الدين" (صور)     elsaba7     وزارة الداخلية : القضاء على بؤرة ارهابية قبل تنفيذ مخطط لعمليات ارهابية ضد القوات المسلحة والشرطة     elsaba7     رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعيين أشرف زكي رئيسا لأكاديمية الفنون     elsaba7     الداخلية تغلق 100 معبر غير قانوني على السكة الحديد     elsaba7     رئيس جامعة سوهاج يتابع التطوير بقسمي كلي الأطفال وجراحة القلب بالمستشفي الجامعي     elsaba7     وزير النقل: نجهز كارت تذكرة موحد لاستقلال المترو والمونوريل والقطار المكهرب     elsaba7    

بعد يسرا .. ظهور خاص لماجد المصري وأصالة في "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"

أحمد حسن / 2019-07-01 15:49:20 / فن
ولاد رزق 2

ولاد رزق 2

يبدو أننا أمام ملحمة سينمائية جديدة من الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق"، أمام شباك التذاكر، نظرا لنجاح الجزء الأول من العمل، بالإضافة إلي كوكبة النجوم المشاركين في العمل الجديد والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحي .

ورغم الإعلان عن العديد من النجوم المشاركين في العمل سواء كضيوف شرف وظهور خاص أو مشاركين في العمل، إلا أن المفاجآت مازالت مستمرة.

وبعدما قمنا بنشر خبر ظهور النجمة القديرة يسرا في الفيلم، علمت "الصباح" أن النجم ماجد المصري، و النجمة أصالة يظهرون ايضا في العمل بعدما تم الاتفاق معهم، ولكن ظهورهم يقتصر فقط علي ظهور خاص، كضيوف شرف في العمل .

ويقترب المخرج طارق العريان من الانتهاء من التصوير من أجل طرحه في موسم عيد الأضحى، حيث يكثف صناع العمل وعلي رأسهم النجم أحمد عز ساعات التصوير من أجل الانتهاء منه تماما.

ويتبقى لصناع العمل بقيادة المخرج طارق العريان أيام قليلة من أجل إعلان نهاية التصوير، والتفرغ للمونتاج والمكساج الخاص بالعمل، حتي يصبح جاهزا للعرض في السينمات المصرية.

واستطاع الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" أن يحقق نجاح كبير في السينمات المصرية، ويتصدر شباك التذاكر في وقت عرضه، ونال إشادة من جانب الجمهور والنقاد .

"ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" بطولة النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح" تايسون"، خالد الصاوى، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، ريم مصطفي، مني ممدوح، غادة عادل، إياد نصار، أسر ياسين، وظهور خاص للنجمة يسرا، وماجد المصري وأصالة، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

من ناحية أخري يستعد طارق العريان لإنتاج فيلم "الشايب" بطولة آسر ياسين ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج حسين المنباوي، وذلك بعد الانتهاء من تصوير "ولاد رزق2" .


اضف تعليقك

لأعلى