بعد يسرا .. ظهور خاص لماجد المصري وأصالة في "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

بعد يسرا .. ظهور خاص لماجد المصري وأصالة في "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"

أحمد حسن / 2019-07-01 15:49:20 / فن
ولاد رزق 2

ولاد رزق 2

يبدو أننا أمام ملحمة سينمائية جديدة من الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق"، أمام شباك التذاكر، نظرا لنجاح الجزء الأول من العمل، بالإضافة إلي كوكبة النجوم المشاركين في العمل الجديد والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحي .

ورغم الإعلان عن العديد من النجوم المشاركين في العمل سواء كضيوف شرف وظهور خاص أو مشاركين في العمل، إلا أن المفاجآت مازالت مستمرة.

وبعدما قمنا بنشر خبر ظهور النجمة القديرة يسرا في الفيلم، علمت "الصباح" أن النجم ماجد المصري، و النجمة أصالة يظهرون ايضا في العمل بعدما تم الاتفاق معهم، ولكن ظهورهم يقتصر فقط علي ظهور خاص، كضيوف شرف في العمل .

ويقترب المخرج طارق العريان من الانتهاء من التصوير من أجل طرحه في موسم عيد الأضحى، حيث يكثف صناع العمل وعلي رأسهم النجم أحمد عز ساعات التصوير من أجل الانتهاء منه تماما.

ويتبقى لصناع العمل بقيادة المخرج طارق العريان أيام قليلة من أجل إعلان نهاية التصوير، والتفرغ للمونتاج والمكساج الخاص بالعمل، حتي يصبح جاهزا للعرض في السينمات المصرية.

واستطاع الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" أن يحقق نجاح كبير في السينمات المصرية، ويتصدر شباك التذاكر في وقت عرضه، ونال إشادة من جانب الجمهور والنقاد .

"ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" بطولة النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح" تايسون"، خالد الصاوى، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، ريم مصطفي، مني ممدوح، غادة عادل، إياد نصار، أسر ياسين، وظهور خاص للنجمة يسرا، وماجد المصري وأصالة، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

من ناحية أخري يستعد طارق العريان لإنتاج فيلم "الشايب" بطولة آسر ياسين ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج حسين المنباوي، وذلك بعد الانتهاء من تصوير "ولاد رزق2" .


اضف تعليقك

لأعلى