أحمد عز ناعيا عزت أبو عوف: " كان قلبه أبيض وطيب أوي" | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

أحمد عز ناعيا عزت أبو عوف: " كان قلبه أبيض وطيب أوي"

أحمد حسن / 2019-07-01 15:39:51 / فن
أحمد عز

أحمد عز

لم تشأ الأقدار أن يتعاون النجم أحمد عز مع الراحل عزت أبو عوف في عمل فني سواء درامي أو سينمائي، واجتمعوا فقط قديما في إعلان لإحدي شركات الاتصالات .

ورغم ذلك يحمل عز لأبو عوف الكثير من المحبة، وهي السيرة الطيبة التي تركها الراحل بين أصدقاء وصناع الوسط الفني، فالجميع يحمل له قدر كبير من المحبة والإخلاص، وهو ما شاهدناه صباح اليوم منذ إعلان وفاته . 

وحرص النجم أحمد عز علي نعي الراحل عزت أبو عوف، حيث قال لـ "الصباح" : " البقاء لله، وربنا يرحمه ويحسن إليه ويغفر له" .

 وأكد أن الراحل عزت أبو عوف شخصية كانت طيبة ويمتلك قلب أبيض . 

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف كان يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه كان يعانى من تعب فى الكبد والقلب، ووافته المنية منذ ساعات، عن عمر يناهز الـ 71 عاما. 

أبو عوف كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.

 


اضف تعليقك

لأعلى