أحمد عز ناعيا عزت أبو عوف: " كان قلبه أبيض وطيب أوي" | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

أحمد عز ناعيا عزت أبو عوف: " كان قلبه أبيض وطيب أوي"

أحمد حسن / 2019-07-01 15:39:51 / فن
أحمد عز

أحمد عز

لم تشأ الأقدار أن يتعاون النجم أحمد عز مع الراحل عزت أبو عوف في عمل فني سواء درامي أو سينمائي، واجتمعوا فقط قديما في إعلان لإحدي شركات الاتصالات .

ورغم ذلك يحمل عز لأبو عوف الكثير من المحبة، وهي السيرة الطيبة التي تركها الراحل بين أصدقاء وصناع الوسط الفني، فالجميع يحمل له قدر كبير من المحبة والإخلاص، وهو ما شاهدناه صباح اليوم منذ إعلان وفاته . 

وحرص النجم أحمد عز علي نعي الراحل عزت أبو عوف، حيث قال لـ "الصباح" : " البقاء لله، وربنا يرحمه ويحسن إليه ويغفر له" .

 وأكد أن الراحل عزت أبو عوف شخصية كانت طيبة ويمتلك قلب أبيض . 

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف كان يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه كان يعانى من تعب فى الكبد والقلب، ووافته المنية منذ ساعات، عن عمر يناهز الـ 71 عاما. 

أبو عوف كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.

 


اضف تعليقك

لأعلى