"ملايين" لمحمود العسيلي تقترب من المليون الثالث | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

"ملايين" لمحمود العسيلي تقترب من المليون الثالث

أحمد حسن / 2019-07-01 15:40:22 / فن
محمود العسيلي

محمود العسيلي

اقترب كليب "ملايين" للنجم محمود العسيلي من تحقيق ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة، واستطاعت الأغنية أن تلفت نظر الجمهور وتحقق هذا الرقم في مدة قصيرة لم تتجاوز النصف شهر.

وطرح العسيلي الأغنية في 18 يونيو الماضي عبر قناته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" . 

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتقول كلماتها: "فيه كتير حلوين فينهم وهي فين ده الحلوين درجات ده مفيش كده لا وكأني في الحياة عمري ما شوفت بنات، فيه ملايين أكيد جامدين وعمري في يوم ما شوفت كده حيرانين عيوني تايهين بنظرة عين خدتني أنا.. ملايين".

يذكر أن آخر أعمال محمود العسيلى كليب "وجع الهوى"، والذى حقق 11 مليون مشاهدة وذلك بعد طرحه أواخر العام الماضي  ونال إعجاب الجمهور فى الوطن العربى، من كلمات أمير طعيمة وألحان محمود العسيلى وتوزيع رامى سمير.

 


اضف تعليقك

لأعلى