محمد هنيدي يصف عزت أبو عوف بـ " المحترم الجميل" | الصباح
مكتب الشكاوى بالقومي للمرأة: لدينا محاميين بالمجان ويتم حل بعض المشكلات وديا     elsaba7     بالفيديو..رمضان عزام: عيد الشرطة يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر     elsaba7     خالد أبو بكر يعرض 17 دعوى للإخوان والتى فشلت جميعها فى الحشد     elsaba7     سفير مصر ببرلين: وفد من أوبرا دريسدن سيكرم الرئيس السيسى.. غدا بالقاهرة     elsaba7     تعرف على ما يحدث لجسمك عند تناول بيضتين يوميا     elsaba7     بادجي يقود الاهلي أمام النجم الساحلي     elsaba7     تشييع جنازة الأذاعى " محمد عبد العزيز " فى مسقط رأسه بزفتى (صور)     elsaba7     بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7    

محمد هنيدي يصف عزت أبو عوف بـ " المحترم الجميل"

أحمد حسن / 2019-07-01 14:36:53 / فن
محمد هنيدي وعزت أبو عوف

محمد هنيدي وعزت أبو عوف

شارك النجم محمد هنيدي في نعي الفنان الكبير عزت أبوعوف، والذي وافته المنية عن عمر يناهز 71 عاما، حيث قام بكتابة تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ويعد أبرز الأعمال التي تعاون فيها الثنائي، هو فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حموده" ومن قبله " إسماعيلية رايح جاي"، وحققت هذه الأعمال نجاح كبير.

وعبر هنيدي عن حزنه لرحيل عزت أبو عوف معلقا: " البقاء لله في المحترم الجميل عزت ابو عوف".

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف كان يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه كان يعانى من تعب فى الكبد والقلب، ووافته المنية منذ ساعات.

أبو عوف كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.

محمد هنيدي وعزت أبو عوف
محمد هنيدي وعزت أبو عوف

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى