تعرف علي رسالة محمد إمام للراحل عزت أبو عوف | الصباح
الرئيس السيسي: لا يوجد قوانين تحمي الشبكات الإلكترونية من الإرهاب     elsaba7      البنك المصري لتنمية الصادرات يواصل دعمه لبهية "صور"     elsaba7     شكري والمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي يلتقيان على هامش منتدى الشباب بشرم الشيخ     elsaba7     بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل مساعدات إلى جيبوتي     elsaba7     الرئيس السيسي: الحكومة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية لتقليل تداخل العامل البشري     elsaba7     الرئيس السيسي: الذكاء الاصطناعي مهم لكل شباب العالم     elsaba7     الروبوت صوفيا: نحقق الأهداف التي يرفض الإنسان القيام بها     elsaba7     ستيفين إبراكي: الذكاء الاصطناعي ساهم فى زيادة الناتج المحلي للدول     elsaba7     الروبوت صوفيا تشارك في جلسة الذكاء الصناعي بمنتدى شباب العالم     elsaba7     الرئيس السيسي يشهد أولى فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم     elsaba7     الرئيس السيسي يصل إلى مقر المنتدى لحضور فعاليات اليوم الثالث     elsaba7     تفاصيل الخلل الذي حدث في جوجل كروم بعد تحديثة الأخير     elsaba7    

تعرف علي رسالة محمد إمام للراحل عزت أبو عوف

أحمد حسن / 2019-07-01 13:51:33 / فن
محمد إمام

محمد إمام

نعي النجم محمد إمام الفنان الكبير عزت أبوعوف، والذي وافته المنية عن عمر يناهز 71 عاما، حيث قام بكتابة تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعبر إمام عن حزنه برحيل عزت أبو عوف، والذي شارك والده الزعيم عادل إمام الكثير من الأعمال السينمائية، ونشر إمام صورة معلقا عليها : " إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف .. الله يرحمه و يصبر أهله" . 

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف كان يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه كان يعانى من تعب فى الكبد والقلب، ووافته المنية منذ ساعات.

أبو عوف كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.

محمد إمام

 


اضف تعليقك

لأعلى