أعضاء نقابة الإعلاميين الجدد يؤدون القسم المهنى و يتسلمون بطاقات العضوية | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

أعضاء نقابة الإعلاميين الجدد يؤدون القسم المهنى و يتسلمون بطاقات العضوية

أحمد حسن / 2019-07-01 13:07:50 / فن
نقابة الإعلاميين

نقابة الإعلاميين

أكد الدكتور نقيب الإعلاميين دكتور طارق سعده أن مجلس النقابة يسعى دائما للتيسير على السادة الزملاء الإعلاميين ، حيث نظمت النقابة احتفاليه لاداء القسم المهنى و تسليم بطاقات العضوية للإعلاميين الجدد بمقر الإذاعة والتليفزيون بالاسكندرية ، بحضور محجوب سعدة سكرتير عام النقابة وخالد فتوح عضو مجلس الادارة وأمين الصندوق وأحمد كاحيله رئيس القناة الخامسة ونائبه الإعلامى أحمد عبد العزيز و"محمود هيكل، مدير مركز النظم والمعلومات وعلاء منير المسئول المالي بالنقابة .

وأدار سكرتير عام النقابة حواراً مفتوحاً للرد على استفسارات الأعضاء واطلاعهم على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية و الخطة المستقبلية لتقديم خدمات للاعضاء .

كما أكد محجوب سعده ان لجنة القيد مستمرة في عقد الإجتماعات وتلقي الإستمارات وسداد الرسوم من المتقدمين، لافتًا إلى أن اللجنة تتحرى الدقة بشكل جيد لتطبيق شروط القيد التي لا إستثناء لأى أحد فيها أي كان هويته.

وأعرب الاعلاميين عن سعادتهم بنشاط اللجان ونشاط مجلس النقابة ووجهوا الشكر لمجلس الادارة على سعيه الدائم للتيسير على أعضاء النقابة .

نقابة الإعلاميين
نقابة الإعلاميين
نقابة الإعلاميين
نقابة الإعلاميين


اضف تعليقك

لأعلى