مين ينسي رشدي .. شاهد كيف نعي تامر حسني الراحل عزت أبو عوف ؟ | الصباح
على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7     يلاشوت| مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري |كورة ستار     elsaba7     سامح عاشور: صحوة كبرى شهدتها النقابة منذ عام 2016     elsaba7     الشباب تدعم ثلاثة أندية رياضية بسوهاج     elsaba7     "الديهي" من داخل البرلمان الأوربي: "أردوغان" يقود العالم لحرب عالمية ثالثة     elsaba7     حفيد عبد اللطيف أبو رجيلة يستعيد حسابات لاعبي الزمالك المسروقة ويطرح كتابه الأول     elsaba7    

مين ينسي رشدي .. شاهد كيف نعي تامر حسني الراحل عزت أبو عوف ؟

أحمد حسن / 2019-07-01 12:39:18 / فن
تامر حسني وعزت أبو عوف

تامر حسني وعزت أبو عوف

سلسلة أجزاء فيلم "عمر وسلمي" ربما هي أشهر الأعمال التي جمعت بين الراحل والفنان القدير عزت أبو عوف والنجم تامر حسني، سنوات مرت علي هذه الأجزاء التي حققت نجاحا كبيرا أمام شباك التذاكر، لكن من منا يستطيع أن ينسي شخصية رشدي والتي قدمها الراحل وحملت الكثير من الكوميديا .

كما من المفترض أن يظهر الراحل في فيلم تامر حسني الجديد "كل سنة وأنت طيب"، في تعاون جديد بينهم، السنوات تمر وازداد أرشيفه الفني، شخصيات جسدها لفتت نظر الجمهور، وساهمت في أن يصبح داخل قلوب الجميع ، ومنذ رحيله في صباح اليوم وشارك العديد من الفنانين في نعيه، لأنه الانسان والفنان الراحل عزت أبو عوف . 

وعبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، نعى النجم تامر حسني، الراحل عزت أبو عوف قائلا : " إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء الله توفى الفنان الكبير المحترم والاب عزت ابو عوف اسألكم الفاتحه والدعاء له بالرحمه اللهم إرحم جميع موتانا يارب" . 

يشار إلي أن عزت أبو عوف رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 71 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، ووجوده في إحدي المستشفيات في حالة خطرة، كما يعد أخر ظهور له في إحدي إعلان شركات الاتصال مع الهضبة عمرو دياب . 

تامر حسني

 


اضف تعليقك

لأعلى