مين ينسي رشدي .. شاهد كيف نعي تامر حسني الراحل عزت أبو عوف ؟ | الصباح

مين ينسي رشدي .. شاهد كيف نعي تامر حسني الراحل عزت أبو عوف ؟

أحمد حسن / 2019-07-01 12:39:18 / فن
تامر حسني وعزت أبو عوف

تامر حسني وعزت أبو عوف

سلسلة أجزاء فيلم "عمر وسلمي" ربما هي أشهر الأعمال التي جمعت بين الراحل والفنان القدير عزت أبو عوف والنجم تامر حسني، سنوات مرت علي هذه الأجزاء التي حققت نجاحا كبيرا أمام شباك التذاكر، لكن من منا يستطيع أن ينسي شخصية رشدي والتي قدمها الراحل وحملت الكثير من الكوميديا .

كما من المفترض أن يظهر الراحل في فيلم تامر حسني الجديد "كل سنة وأنت طيب"، في تعاون جديد بينهم، السنوات تمر وازداد أرشيفه الفني، شخصيات جسدها لفتت نظر الجمهور، وساهمت في أن يصبح داخل قلوب الجميع ، ومنذ رحيله في صباح اليوم وشارك العديد من الفنانين في نعيه، لأنه الانسان والفنان الراحل عزت أبو عوف . 

وعبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، نعى النجم تامر حسني، الراحل عزت أبو عوف قائلا : " إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء الله توفى الفنان الكبير المحترم والاب عزت ابو عوف اسألكم الفاتحه والدعاء له بالرحمه اللهم إرحم جميع موتانا يارب" . 

يشار إلي أن عزت أبو عوف رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 71 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، ووجوده في إحدي المستشفيات في حالة خطرة، كما يعد أخر ظهور له في إحدي إعلان شركات الاتصال مع الهضبة عمرو دياب . 

تامر حسني

 


اضف تعليقك

لأعلى