تعرف على مواصفات طائرة الاحلام .. صور | الصباح
صدق أو لا تصدق.. الحلاوة الطحينية فيها سم قاتل     elsaba7     بعد مساندة النجوم لها .. تعرف علي رسائل إليسا لزملائها في المهنة     elsaba7     بالفيديو.. الخطيب: هزيمة الأهلي أمام بيراميدز متوقعة وأستمرار لاسارتي قرار خاطئ     elsaba7     مرتضى منصور: رفضت الدفاع عن الجاسوس عزام عزام ولن أتعاقد مع من درب في إسرائيل     elsaba7     تجمع بين أصالة و مصطفي حجاج.."لما تقوم ياعوم" من "ولاد رزق 2" تتجاوز المليون مشاهدة     elsaba7     شاهد.. اللقطات الأولى للرئيس السودانى المعزول من داخل القفص أثناء محاكماته     elsaba7     رئيس "الأعلى للإعلام" يدعو لاجتماع طارئ عقب القبض على الأمين العام للمجلس     elsaba7     "العلمين الجديدة" تستقبل أول محطة لإنتاج مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف فى الشرق الأوسط     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري: مصر لديها خبرة قتالية عالية في جميع أنواع الحروب     elsaba7     رئيس اقتصادية الوفد: مشروعات البنية التحتية ضرورية لجذب الاستثمار     elsaba7     عادل حمودة يطرح نسخة صوتية من مذكراته "50 سنة في أفران الصحافة والسياسة"     elsaba7     بجنيه فقط.. إليكِ هذه الطريقة للتخلص من رائحة العرق في فصل الصيف     elsaba7    

تعرف على مواصفات طائرة الاحلام .. صور

طائرة ركاب

طائرة ركاب

استقبل مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، طائرة الأحلام الرابعة من طراز البوينج B787-9 Dreamliner لتنضم إلى أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران، ضمن 6 طائرات تعاقدت عليها الشركة من نفس الطراز.

طائرة الاحلام
طائرة الاحلام
طائرة الاحلام

وكانت أول طائرة قد انضمت إلى أسطول مصر للطيران من هذا الطراز في شهر مارس الماضي، وتتسلم الشركة الطائرتين الخامسة والسادسة خلال شهر يوليو الحالي في إطار خطة تحديث الأسطول.

 

وتخدم هذه الطائرات حاليًا أكثر من وجهة ضمن شبكة خطوط الشركة الدولية أهمها واشنطن وفرانكفورت وباريس والكويت ودبي ومن المقرر تشغيلها على خطوط أخرى الفترة المقبلة.

 

وقد تقرر أن يكون أول رحلات الطائرة الرابعة من طائرات الدريملاينر على خط باريس للمرة الثانية في التشغيل على هذا الخط وهو ما يضيف ميزة تنافسية لمصر للطيران، لما يتمتع به هذا الطراز من وسائل تكنولوجية وراحة ورفاهية كبيرة.

 

وتواصل مصر للطيران الاستثمار في تحسين وتطوير خدماتها للاستمتاع بتجربة سفر لا تضاهي.

 

ويتيح هذا الطراز من الطائرات قدرة أكبر على المنافسة في سوق النقل الجوي لما توفره من مزايا ومواصفات فنية متطورة تجعل رحلة السفر ممتعة ومريحة وأكثر رفاهية، وتعتبر من أحدث الطائرات التي أتاحت الارتقاء بتجربة سفر العملاء إلي مستويات أعلي، وسوف تواصل مصر للطيران لعب دور متكامل في تسهيل حركة السياحة والسفر وتوسيع فرصنا التنافسية في الفترة المقبلة.

 
 


اضف تعليقك

لأعلى