رئيس الوزراء: إعلان مصر خالية من العشوائيات نهاية 2019 | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

رئيس الوزراء: إعلان مصر خالية من العشوائيات نهاية 2019

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أنه سيتم الإعلان عن مصر خالية من العشوائيات مع نهاية ٢٠١٩ .

 

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو، لافتا إلى أن ما نمر به حاليا هو حصاد لهذه الثورة المجيدة وارتفاع المؤشرات الاقتصادية بشهادة المؤسسات الدولية.

 

وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، أن برنامج الإصلاح الاقتصاد يجب أن يأتي مع برنامج حماية لتأمين الحماية الاجتماعية للمواطنين من المأكل والمشرب والعلاج.

 

وأضاف أن أي إصلاح اقتصادي لا بد وأن يكون له تداعيات، وبالتالى فإن برنامج الاصلاح الاقتصادى المصرى رافقه برامج للرعاية الاجتماعية، مشيرا إلى استمرار الحكومة بقوة فى منظومة التموين واستهداف الفئات الأكثر فقرا.

 
 


اضف تعليقك

لأعلى