رئيس الوزراء: اكتمال منظومة التأمين الصحى الشامل خلال سبتمبر المقبل | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

رئيس الوزراء: اكتمال منظومة التأمين الصحى الشامل خلال سبتمبر المقبل

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن كل عائلة وكل فرد من المواطنين، سيسجل تاريخه الطبى،  فى المستشفيات، لافتا إلى أن التأمين الصحى الشامل لا يرتبط بوزارة الصحة فقط، ولكن هناك وزارات عديدة مرتبطة بهذا المشروع، مضيفا أن التشغيل التجريبى للمنظومة فى بورسعيد سيكون على مدار شهرين، وستصبح المنظومة متكاملة شهر سبتمبر القادم. 

 
وقال مصطفى مدبولى فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن استمرار عمل منظومة التأمين الصحى الشامل، وضمان الاستدامة، يشمل عدة محاور منها موارد سيادية تقوم بها الدولة من خلال فرض ضرائب على السجائر، بجانب اشتراكات المواطنين، مضيفا: "المواطن سيجد مستوى خدمة طبية عالى، ويواكب دول العالم فمن حق المواطن على الدولة أن تقدم له خدمة طبية". 
 
وأضاف بمناسبة تدشين التشغيل التجريبى لمنظومة  التأمين الصحى الشامل، أنه سيكون هناك تحول رقمى على مستوى مصر، أن الحكومة أجرت اجتماعات كثيرة لمتابعة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، موضحا أن منظومة التأمين الصحى الشامل تشمل 3 هيئات، وهناك مبنى تم إنشائه فى محافظة بورسعيد لخدمة أهالى القناة . 


اضف تعليقك

لأعلى