المحمدي يسجل الهدف الثانى للمنتخب قبل نهاية الشوط الأول | الصباح
محافظة الفيوم: تحرير 14 ألف محضر تمويني متنوع خلال حملات 2019     elsaba7       محافظ البنك المركزي ضيف رامي رضوان في "مساء DMC"     elsaba7     وفد دبلوماسي يتابع المنتدى العربي الإفريقي ويشيد بدور الرئيس في دعم الابتكار والتكنولوجيا     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نسبة النجاح بلغت 85.2٪ في نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية     elsaba7     وزير التموين: بدء الأوكازيون الشتوي في المتاجر ويستمر على مدار شهر     elsaba7     وزير الأوقاف: الرئيس لن يسمح لأحد أن يمس ثوابت الدين خلال عملية تجديد الخطاب الديني     elsaba7     الخميس المقبل.. عصام خليفة وعمرو سليم فى أمسية شعرية بأوبرا الإسكندريه     elsaba7     كبار الحاخامات الصهيونية يعلنون رفضهم لصفقة القرن     elsaba7     جيل الإسكندرية يكرم عدد من ضباط الشرطة فى عيدهم ال٦٨     elsaba7     رؤساء الصحف والقنوات الأفريقية : السيسي بات ملهماً لشعوب القارة السمراء     elsaba7     رئيس الوزراء: تنسيق مع كينيا لتنفيذ مبادرة لعلاج مليون أفريقى من "فيروس سى"     elsaba7     بالصور .. عروض الجبال والخيالة والكلاب البوليسية لكشف المفرقعات والمخدرات  أبرز مهارات رجال الشرطة فى احتفال الداخلية بعيدها ال 68      elsaba7    

المحمدي يسجل الهدف الثانى للمنتخب قبل نهاية الشوط الأول

محرر الصباح / 2019-06-30 21:51:19 / رياضة
المحمدي

المحمدي

أحرز أحمد المحمدي الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني في شباك أوغندا خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليًا على ستاد القاهرة، فى ختام مباريات المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس الامم الإفريقية.

جاء الهدف بعد عرضية مميزة من أيمن أشرف على الجهة اليسرى، ليتلقاها المحمدي ويسددها على يمين الحارس وتسكن الشباك قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وسجل "صلاح" الهدف الأول من ضربة ثابتة أسكنها على يسار حارس المرمى فى الدقيقة 36.

ويحتاج المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز على المنتخب الأوغندى في هذه المواجهة أو التعادل على أقل تقدير، للحفاظ على صدارة المجموعة الأولى.

وإذا تحقق له ذلك سيسهل من مهمته في لقاء دور الـ16، حيث تضمن له صدارة المجموعة مواجهة أحد الفرق الأربعة التي ستتأهل لدور الـ16 ضمن أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث على مستوى المجموعات الست بالبطولة.

 


اضف تعليقك

لأعلى