المحمدي يسجل الهدف الثانى للمنتخب قبل نهاية الشوط الأول | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

المحمدي يسجل الهدف الثانى للمنتخب قبل نهاية الشوط الأول

محرر الصباح / 2019-06-30 21:51:19 / رياضة
المحمدي

المحمدي

أحرز أحمد المحمدي الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني في شباك أوغندا خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليًا على ستاد القاهرة، فى ختام مباريات المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس الامم الإفريقية.

جاء الهدف بعد عرضية مميزة من أيمن أشرف على الجهة اليسرى، ليتلقاها المحمدي ويسددها على يمين الحارس وتسكن الشباك قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وسجل "صلاح" الهدف الأول من ضربة ثابتة أسكنها على يسار حارس المرمى فى الدقيقة 36.

ويحتاج المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز على المنتخب الأوغندى في هذه المواجهة أو التعادل على أقل تقدير، للحفاظ على صدارة المجموعة الأولى.

وإذا تحقق له ذلك سيسهل من مهمته في لقاء دور الـ16، حيث تضمن له صدارة المجموعة مواجهة أحد الفرق الأربعة التي ستتأهل لدور الـ16 ضمن أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث على مستوى المجموعات الست بالبطولة.

 


اضف تعليقك

لأعلى