بث مباشر مباراة زيمبابوى والكونغو الديمقراطيةفى امم افريقيا اليوم الاحد | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

بث مباشر مباراة زيمبابوى والكونغو الديمقراطيةفى امم افريقيا اليوم الاحد

محرر الصباح / 2019-06-30 20:13:55 / رياضة
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

بث مباشر مباراة زيمبابوى والكونغو الديمقراطيةفى امم افريقيا اليوم الاحد، نقدم لقرائنا الكرام بث مباشر مباراة زيمبابوى والكونغو الديمقراطية، حيث يلتقى منتخبا زيمبابوى والكونغو اليوم ونقدم لقرائنا الكرام مباراة الكونغو الديمقراطية وزيمباوبى بث مباشر.

ونقدم بث مباشر لمباراة زيمبابوي والكونغو الديموقراطية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها مصر من الفترة من 21 من الشهر الجاري، وحتى 19 من يوليو المقبل.  

بث مباشر مباراة زيمبابوى والكونغو الديمقراطية

ويسعى كلا المنتخبين في تحقيق الثلاث نقاط من المباراة التي تعد بالنسبة لهم هي طوق النجاة للتأهل للدور الـ16 من عمر البطولة، فبعدما فشل منتخب زيمبابوي من تحقيق أي انتصار بالبطولة حتى الآن، حيث تلقى الهزيمة من المنتخب المصري بهدف دون رد في اللقاء الافتتاحي في البطولة عن طريق اللاعب محمود حسن تريزيجيه، وفشل في الفوز في اللقاء الثاني أمام منتخب أوغندا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليجمع المنتخب الزيمبابوي نقطة في مشواره بالبطولة حتى الآن، وفوزه في لقاء اليوم يضمن له التأهل للدور المقبل من البطولة بنسبة كبيرة.

بث مباشر مباراة زيمبابوى والكونغو الديمقراطية

على الجانب الأخر يسعى منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية لتحقيق أول ثلاث نقاط له بالبطولة للحفاظ على حظوظه في الصعود للدور المقبل من البطولة، حيث فشل المنتخب الكونغولي في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال دور المجموعات، حيث تلقى الفريق في المباراة الأولى هزيمة مفاجئة أمام منتخب أوغندا بهدفين دون رد، كما هُزم في اللقاء الثاني أمام المنتخب المصري بهدفين دون رد عن طريق كل من اللاعب أحمد المحمدي، ومحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

 

شاهد من هنا..

 

 


اضف تعليقك

لأعلى