"الداخلية" تطلق تطبيقا إلكترونيا لتوصيل خدماتها إلى المواطنين | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

"الداخلية" تطلق تطبيقا إلكترونيا لتوصيل خدماتها إلى المواطنين

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، عن إصدار أول تطبيق لها على الهواتف المحمولة، بهدف توفير الخدمات الشرطية  للمواطنين، بالإضافة إلى الخدمات الإخبارية.

 

جاء ذلك في ضوء إيمان وزارة الداخلية برسالتها في حماية المواطنين وخدمتهم وإحاطتهم بالأخبار والمستجدات الحقيقية من مصادرها، حيث قامت الوزارة  بتطوير إصدار أول للتطبيق الإخباري والخدمي للوزارة على الهواتف المحمولة الذكية، وكذلك تطويرالبوابة الرسمية للوزارة على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت)، ليتم من خلالهما نشر الخدمات الإخبارية والخدمية. ويتم تحميل التطبيق  على التليفونات الذكية من متاجر تلك الأجهزة.

 


اضف تعليقك

لأعلى