فى حوار لـ"الصباح".. عايدة رياض: أعمالي في رمضان كانت رائعة.. والوجوه الصاعدة أفضل هذا العام | الصباح

فى حوار لـ"الصباح".. عايدة رياض: أعمالي في رمضان كانت رائعة.. والوجوه الصاعدة أفضل هذا العام

أحمد حسني / 2019-06-30 18:30:33 / فن
الفنانة عايدة رياض

الفنانة عايدة رياض

هى فنانة استطاعت أن تُثبت نفسها فى فترة قصيرة جدًا خلال مشوارها الفني، حيث بدأت الفنانة عايدة رياض حياتها الفنية كراقصة في الفرقة القومية للفنون الشعبية وهي في الرابعة عشر من عمرها.

وفي السبعينات، بدأت عايدة تتحول إلى فن التمثيل بالإضافة إلى الرقص، لكونها الهواية التي اشتهرت بها منذُ بدايتها، فشاركت في بعض الأعمال، بأدوار صغيرة من الأفلام وهي: "زائر الفجر"، "بنت إسمها محمود"، "عودة الابن الضال"، ومسلسل "مارد الجبل"، وأيضًا "الشوارع الخلفية" و"أيام من الماضي".

تشارك النجمة الكبيرة عايدة رياض في 3 أعمال درامية، في الموسم الرمضاني، وهما: "هوجان" مع الفنان محمد إمام، و "حدوته مرة" مع الفنانة غادة عبد الرزاق، و"أبو جبل" مع الفنان مصطفي شعبان، والذي قدمت من خلاهما أدوار متنوعة.

وتحدثت "الصباح"، مع عايدة رياض، والتي كشفت خلال حوار خاص، عن كواليس العمل مع الفنان محمد إمام، وعن رأيها في تقليل عدد مسلسلات رمضان، وتفاصيل أخري كثيرة.

-في البداية حديتني عن الكواليس مع محمد عادل إمام في مسلسل "هوجان"؟

كواليس العمل مع الفنان محمد إمام كانت أكثر من رائعة، وهو فنان جميل وملتزم ومدرك للأدوار الذي يقدمها، ومتعاون جدا مع جميع فريق العمل.

- ماذا عن تعاونك مع المخرجة الكبيرة شيرين عادل في العمل؟

أريد أن أهنئ المخرجة الرائعة شيرين عادل علي تألقها المميز، حيث أنها من أهم أسباب نجاح العمل، وبالرغم من صغر سنها إلا أنها مدرسة في الاخراج والابداع.

-هل الفنان صلاح عبدالله وجوده اضافة في المسلسل؟

من الأكيد إنه إضافة كبيرة للمسلسل لأن تاريخه في عالم التمثيل واسع للغاية، وهو إضافة لأي عمل فإنه شاعر جميل وانسان حساس وراقي ومتعاون بدرجة كبير، والكل يتعلم منه لأنه مثقف متكامل لجميع الأدوار ومن النادر تواجد مثل هذه النوعية في الوسط الفني.

-هل تابعتي ردود افعال الجمهور حول شخصيتك في المسلسل؟

للأسف لم أتابع بشكل كامل لانشغالي بالتصوير طوال الوقت، ولكن عدد من الردود القيتها وكانت ممتازة والجميع فيها أشاد بالمسلسل.

-ماذا عن "حدوته مرة" و "أبو جبل" ؟

تابعت ردود أفعال الجمهور وكانت ايجابية، وسعيدة بتلك الصدفة التي جمعتنا في أكثر من عمل.

-تعاون معكِ عدد من الشاب.. هل لفت نظرك مواهب تستحق الإهتمام؟

بالفعل يوجد العديد من الشباب البارعين في التمثيل، فأنا أرى أن "هاجر أحمد، وميرنا نورالدين"، فهم نجوم المستقبل لأنهم أكثر من رائعين، فكلاهما لهن حضور رائع، موضحة أنهن يلتزمن جيدًا بما يجب، ولهن كاريزما عاليا، وايضًا هناك، بطبع نجوم أخرون ظهروا بصورة طيبة في الدرامة الرمضانية ، والوجوه الشابة مكاسب رمضان هذا العام.

واخيرًا.. بعد تقليل عدد الأعمال في رمضان هل هذا افضل للدراما؟

اراها أفضل عن الأعوام السابقة بسبب تعدد وتنوع المسلسلات وقِلتها، وبالتالي صنعت منافسة كبيرة بين جميع المسلسلات، وهذا ومطلوب مثل هذه المنافسات حتي تتوهج الابداعات.


اضف تعليقك

لأعلى