أسامة نبيه:المنتخب افتقد كهربا ورمضان وعبد الله جمعة في كأس الأمم | الصباح
حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7     الخطيب يطلب "فلترة" المرشحين لتدريب القلعة الحمراء     elsaba7     اكرامي يقترب من العودة للخدمة بالأهلي     elsaba7     بالصورة .. جلسة ثلاثية تحسم مصير إصابة رمضان صبحي     elsaba7     تعرف على رسالة الوداع من لاسارتي للأهلي     elsaba7     الاهلي يودع لاسارتي بتورتة قبل موقعة اطلع برة (صورة)     elsaba7     مغادرة عناصر من القوات المسلحة المصرية للمشاركة في تدريب "حماة الصداقة - 4" بجمهورية روسيا الاتحادية     elsaba7     العثور على جثة شاب غارقة فى بحر الهويس بالغربية     elsaba7     رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7    

أسامة نبيه:المنتخب افتقد كهربا ورمضان وعبد الله جمعة في كأس الأمم

محرر الصباح / 2019-06-30 14:29:16 / رياضة
محمود كهربا

محمود كهربا

أكد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق، أن إختيارات اللاعبين حق أصيل للجهاز الفني للمنتخب، حيث أن كل مدرب له رؤوية وفلسفة معينة يريد أن يطبقها من خلال عناصر يرى أنها ستنقذ فلسفته الفنية.

 

 

وأضاف مدرب المنتخب السابق في مداخلة هاتفية ببرنامج "نجوم افريقيا"  الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب على اذاعة نجوم اف ام، أنه كان يرى ضرورة وجود رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي ومحمود كهربا لاعب الزمالك لما يمتلكه اللاعبان من خبرات مع المنتخب خاصة وأنهما كانا ضمن قائمة المنتخب ببطولة امم افريقيا الماضية.

 

 

وأوضح نبيه بأن كهربا ورمضان صبحي لديهم قدرات فنية مميزة للغاية، وكان المنتخب يحتاج لجهودهم في البطولة في ظل عدم توافر بديل قوي على دكة البدلاء بالوقت الحالي، وايضًا كان على اجييري ضم عبد الله جمعه الذي قدم مستوى مميز مع نادي الزمالك، ولكن كما اكدت هذه هي اختيارات الجهاز الفني وعلى الجميع احترام اختيارته.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى