أسامة نبيه:المنتخب افتقد كهربا ورمضان وعبد الله جمعة في كأس الأمم | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

أسامة نبيه:المنتخب افتقد كهربا ورمضان وعبد الله جمعة في كأس الأمم

محرر الصباح / 2019-06-30 14:29:16 / رياضة
محمود كهربا

محمود كهربا

أكد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق، أن إختيارات اللاعبين حق أصيل للجهاز الفني للمنتخب، حيث أن كل مدرب له رؤوية وفلسفة معينة يريد أن يطبقها من خلال عناصر يرى أنها ستنقذ فلسفته الفنية.

 

 

وأضاف مدرب المنتخب السابق في مداخلة هاتفية ببرنامج "نجوم افريقيا"  الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب على اذاعة نجوم اف ام، أنه كان يرى ضرورة وجود رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي ومحمود كهربا لاعب الزمالك لما يمتلكه اللاعبان من خبرات مع المنتخب خاصة وأنهما كانا ضمن قائمة المنتخب ببطولة امم افريقيا الماضية.

 

 

وأوضح نبيه بأن كهربا ورمضان صبحي لديهم قدرات فنية مميزة للغاية، وكان المنتخب يحتاج لجهودهم في البطولة في ظل عدم توافر بديل قوي على دكة البدلاء بالوقت الحالي، وايضًا كان على اجييري ضم عبد الله جمعه الذي قدم مستوى مميز مع نادي الزمالك، ولكن كما اكدت هذه هي اختيارات الجهاز الفني وعلى الجميع احترام اختيارته.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى