أحمد عز يكثف ساعات تصوير "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

أحمد عز يكثف ساعات تصوير "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"

أحمد حسن / 2019-06-30 14:12:20 / فن
أحمد عز

أحمد عز

يكثف النجم أحمد عز، ساعات تصوير فيلمه الجديد "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"، وذلك من أجل الانتهاء منه، والاستعداد لطرحه في موسم عيد الأضحي.

ويتبقي لصناع العمل بقيادة المخرج طارق العريان أيام قليلة من أجل إعلان نهاية التصوير، والتفرغ للمونتاج والمكساج الخاص بالعمل، حتي يصبح جاهزا للعرض في السينمات المصرية. 

واستطاع الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" أن يحقق نجاح كبير في السينمات المصرية، ويتصدر شباك التذاكر في وقت عرضه، ونال إشادة من جانب الجمهور والنقاد . 

"ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" بطولة النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى وباسم سمرة ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وأسر ياسين، وظهور خاص للنجمة يسرا، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

من ناحية أخري يستعد طارق العريان لإنتاج فيلم "الشايب" بطولة آسر ياسين ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج حسين المنباوي، وذلك بعد الانتهاء من تصوير "ولاد رزق2" . 


اضف تعليقك

لأعلى