أبرزها تسهيل الولادة وحماية الجسم من الأمراض.. تعرفِ على فوائد الرقص الشرقي | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

أبرزها تسهيل الولادة وحماية الجسم من الأمراض.. تعرفِ على فوائد الرقص الشرقي

دعاء سعيد / 2019-06-30 11:48:48 / منوعات
ارشيفيىة

ارشيفيىة

يعتبر الرقص واحداً من أهم التمارين الرياضية التي تشد عضلات الجسم وتحرق السعرات الحرارية أسرع، وتزيد من معدل ضخ الدم، بالإضافة إلى مجموعة من الفوائد التي يغفل عنها الإنسان، حيث كشفت دراسة بريطانية حديثة أن ممارسة 30 دقيقة من أي نوع من أنواع الرقص، يساعد على خسارة السنتيمترات من محيط الخصر.

كما أكدت الدراسة التي أُجريت على مجموعة من الناس التي تراوحت أعمارهم بين 24 -38 عامًا أن من يمارس رياضة الرقص يتمتع بطاقة إيجابية رائعة ونظرة تفاؤلية للحياة.

لذلك تعرفِ على فوائد الرقص الشرقي الصحية:

1- يعمل على زيادة ليونة الجسم.

2- يعمل على تسهيل الولادة عند ممارسة المرأة الحامل للرقص الشرقي لأنّه يعمل على تقوية عضلات الحوض لدى المرأة التي تستخدم عند الولادة.

3- يساعد في حماية الجسم من الإصابة بالعديد من الأمراض مثل مرض السكري.

4- يساعد في التخلص من الضغوطات النفسية اليومية والتوتّر والغضب.

5- يزيد الرقص الشرقي من جاذبية المرأة وجمال جسمها لأنّ الرقص يساعد في الحصول على جسم مشدود ومنحوت.


اضف تعليقك

لأعلى