بالفيديو... السيسي يعدد إنجازات 30 يونيو | الصباح
مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7    

بالفيديو... السيسي يعدد إنجازات 30 يونيو

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ولاء المصريين لمصر ورفضهم أي محاولة لمحو هويتهم الوطنية هي حقائق لا تتغير بفعل الزمن، لافتًا إلى أن هذا الشعب أصيل وارتباطه بوطنه وهويته يعلو عنده فوق أي انتماء وفوق أي مصالح لجماعات اعتقدوا أن إرهابهم الأسود سينال من الوطن.

 

وقال "السيسي" : خلال كلمته بمناسبة ثورة 30 يونيو، إن جموع الشعب المصري رسمت في ثورة 30 من يونيو طريقًا نسير فيه يتمثل في أولوية الوطن، لتصبح مصر دولة متقدمة توفر لأبنائها فرص العيش الكريم والحياة اللائقة بالقرن الحادي والعشرين.

 

وذكر أنه : "خلال السنوات الماضية استطعنا بفضل الله وبكفاءة وبطولة القوات المسلحة والشرطة وتكاتف كل مؤسسات الدولة أن نحمي وطننا الغالي، ونجحنا في تدمير البنية التحتية للتنظيمات الإرهابية التي حاولت انتهاك الدولة وإضعافها".

 

وأشار إلى نجاح القوات المسلحة في حماية الوطن وصون كرامته حتى أصبحت مصر يُشار إليها بالبنان كمركز للاستقرار والأمن والسلام وسط محيط إقليمي شديد الاضطراب.

 


اضف تعليقك

لأعلى