"الممر" يجمع بين القيمة والإيرادات ويتجاوز الـ ٥٠ مليون | الصباح
تأجيل تجنيد طلبة معهد المستقبل العالى للهندسة بالفيوم     elsaba7     أمام أطفاله .. مدرس أزهرى يقتل زوجته بآلة حادة فى الغربية     elsaba7     المعهد القومي للملكية الفكرية: الحقوق الخاصة بالأفلام والمسلسلات المصرية معتدى عليها     elsaba7     واجهت التنمر بسيشن تصوير.. أول عارضة أزياء لقصارالقامة: "سخرية الناس وجعتني"     elsaba7     الجريدة الرسمية تنشر أسماء من تم تعويضهم من أهالى النوبة     elsaba7     مكتب الشكاوى بالقومي للمرأة: لدينا محاميين بالمجان ويتم حل بعض المشكلات وديا     elsaba7     بالفيديو..رمضان عزام: عيد الشرطة يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر     elsaba7     خالد أبو بكر يعرض 17 دعوى للإخوان والتى فشلت جميعها فى الحشد     elsaba7     سفير مصر ببرلين: وفد من أوبرا دريسدن سيكرم الرئيس السيسى.. غدا بالقاهرة     elsaba7     تعرف على ما يحدث لجسمك عند تناول بيضتين يوميا     elsaba7     بادجي يقود الاهلي أمام النجم الساحلي     elsaba7     تشييع جنازة الأذاعى " محمد عبد العزيز " فى مسقط رأسه بزفتى (صور)     elsaba7    

"الممر" يجمع بين القيمة والإيرادات ويتجاوز الـ ٥٠ مليون

أحمد حسن / 2019-06-29 15:59:45 / فن
الممر

الممر

يواصل فيلم "الممر" نجاحاته المتوالية بدور العرض، حيث وصلت إيراداته إلي 50 مليون و300 ألف جنيه، ويعد هذا الرقم إنجازاً عظيماً، حيث يستمر في تحقيق المزيد من الأرقام.

كما أن الفيلم استطاع منذ انتهاء موسم عيد الفطر أن يتصدر الإيراد اليومي بشباك التذاكر، ورغم كونه عملا حربيا إلا أنه لفت أنظار الجميع بشدة، ونال إشادات كثيرة من قبل الجمهور، والنقاد ومنهم من طالب باستمراره في السينمات حتي نهاية الصيف، لما يحمله من قيمة مصرية خالصة بمقاييس عالمية ونجاح عظيم لم تشهده السينما المصرية علي مستوي القيمة والإيراد.

"الجدير بالذكر أن فيلم "الممر" يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

الفيلم من إخراج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق، وبطولة النجم أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، شريف منير، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس ومحمد فراج، وسيناريو وحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الفيلم يعتبر أول تجربة من هذا النوع تقدم في السينما المصرية منذ فيلم "الطريق إلى إيلات" للنجم عزت العلايلي ويعتبر أضخم إنتاج سينمائي في تاريخ السينما المصرية.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى