المغرب × ساحل العاج.. أسود الأطلس ينهو الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء | الصباح
بالمستندات.. مخرج «مدرسة الحب»: القضاء ظلمني     elsaba7     بينهم صيدلي ومهندس .. أمن القاهرة يضبط 6 متهمين هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية (صور)     elsaba7     محافظ الغربية يجتمع بالمقاولين العرب لبحث المشروعات المتعثرة     elsaba7     أمن القاهرة يلقى القبض على 3 متهمين بحوزتهم 6 كيلو حشيش (صور)     elsaba7     احالة ٤٢ عامل بمحليات الغربية للتحقيق     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير لحم عجين بدبس الرمان     elsaba7     في أقل من 24ساعة.. أمن القاهرة يضبط 6 وقائع سرقة ويلقى القبض على مرتكبيها (صور)     elsaba7     مطالبات كثيرة بالرجوع علي غرار شيرين عبدالوهاب .. هل تعود إليسا عن قرار الإعتزال؟     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يستقبل الملحق الثقافي لسفارة سلطنة عمان بالقاهرة     elsaba7     مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن ضبط أحمد سليم بتهمة الرشوة     elsaba7     بعد قرار اعتزالها .. هيفاء وهبي تكشف كواليس الحديث الذي دار بينها وبين إليسا     elsaba7     شاهد.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية بالصعيد     elsaba7    

المغرب × ساحل العاج.. أسود الأطلس ينهو الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء

عادل نصار / 2019-06-28 20:29:48 / رياضة
منتخب المغرب

منتخب المغرب

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة منتخبي المغرب وساحل العاج، والمقامة في الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا 2019 والمقامة في مصر.

وحقق فريق منتخب المغرب فوزا صعب على الأفيال في الشوط الاول في مباراة شهدت ندية كبية من قبل لاعبي الفريقين وتهديد حقيقي على المرمي وظهور حارسي المرمى في تصدي رائع لأكثر من كرة.

وسجل المهاجم المغربي يوسف النصيري هدف التقدم لمنتخب "أسود الأطلس"، في الدقيقة 23، من زمن الشوط الأول.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى