رئيس البرلمان يهنيء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو | الصباح
عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة جنوب إفريقيا     elsaba7     أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم يرحب بالمشاركين في مؤتمر الإبداع الرياضي     elsaba7     استشاري صحة نفسية يوجه رسالة لرامي جمال بعد إصابته بمرض البهاق     elsaba7     حملة لأزالة تعديات برج مخالف على الطريق العام بالمحلة     elsaba7     رئيس البوندستاج ونظيره الألماني.. تفاصيل لقاءات الرئيس السيسي غدا في برلين     elsaba7     بالصور: مجلس أمناء القاهرة الجديدة ينفذ خطته الأمنية بحضور عدد من القيادات     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. حارس جنوب إفريقيا: أتمنى أن تظل شباكي عذراء أمام منتخب مصر الأولمبي     elsaba7     مرتضى منصور يغادر جلسة محاكمة محمود البنا شهيد الشهامة في المنوفية     elsaba7    

رئيس البرلمان يهنيء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

على عبد العال

على عبد العال

هنأ الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيه، في برقية جاء فيها:

 

 

 

فخامة السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد

 

فيطيب لى أن أهديكم بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن ممثلي الشعب أخلص التهانئ وأزكاها بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيه، التى استعاد فيها الشعب إرادته، بعد أن تحطمت قيوده على أسوار حصونه، وعمت المصريين فيه البهجة فى كل الميادين، إلا قلة ممن صموا آذانهم وضلوا سواء السبيل.

 

في الثلاثين من يونيه، خرجت الملايين في ظاهرة لم تشهدها الثورات الكبرى في التاريخ، كانت النساء والشباب والشيوخ عتادها ووقودها، فاستطاعوا أن يتصدوا لجموح رئيس وجماعته للهيمنة والتمكن من مفاصل الدولة بإعلان غير دستورى حصن كل ما يصدر عنه من قرارات وإجراءات.

 

وكنتم- يا سيادة الرئيس- أمل الشعب فى حماية ثورته بانحيازكم لمطالبه، فحميتم مصر من الفتن، واكتملت لها مؤسساتها الدستورية، لنبدأ عهداً جديداً من الاستقرار والتنمية والرخاء نجعل فيه المستحيل اليوم ممكناً غداً.

 

كلل الله مسعاكم في حفظ أمن مصر واستقرارها بالنجاح، وبارك خطاكم.


اضف تعليقك

لأعلى