فؤاد يتقدم بإحاطة حول أسعار تذاكر الطيران الداخلي وأثرها السلبي على السياحة | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

فؤاد يتقدم بإحاطة حول أسعار تذاكر الطيران الداخلي وأثرها السلبي على السياحة

دعاء سعيد / 2019-06-28 11:30:50 / سياسة
النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب

النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، بطلب إحاطة موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، ووزير الطيران المدني الفريق يونس المصري، بشأن أسعار تذاكر الطيران الداخلي، وأثرها السلبي على حركة السياحة الداخلية في مصر.

وأوضح "فواد" أن هناك العديد من السائحون يعانون من أسعار تذاكر الطيران الدولي، الأمر الذي نجم عنه إحجام العديد منهم عن السياحة الداخلية، وتفضيل السياحة الخارجية والأوروبية بسبب هذا الارتفاع المبالغ فيه في تكلفة تذاكر الطيران.

وأضاف "فؤاد" أن هناك العديد من المساعي الحميدة للدولة، لإعادة تنشيط السياحة في مصر مرة أخرى، و إعادتها إلى سابق عهدها ، مما يتطلب منا جميعا التكاتف والتعاون لحل كافة المشكلات، التي تعيق حركة السياحة في مصر، وذلك نظرا لأهمية السياحة الداخلية ودورها البارز، الذي لعبته الفترة الماضية، ودعمها للسياحة المصرية أثناء الأزمات التي شهدتها.

وطالب "فؤاد" بإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، لبحثه واتخاذ ما يلزم من اجراءات حياله.


اضف تعليقك

لأعلى