نجم "ولد الغلابة" عن المسلسل الأجنبي: الاقتباس مش عيب | الصباح
مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7     قوائم انتظار واستهانة بأرواح المواطنين وسوء تعامل:«حياتهم فى خطر».. أوجاع المحرومين من التأمين الصحى     elsaba7    

نجم "ولد الغلابة" عن المسلسل الأجنبي: الاقتباس مش عيب

عادل نصار / 2019-06-27 21:05:00 / فن
ولد الغلابة

ولد الغلابة

قال الفنان، عماد زيادة، إن تدرب كثيراً على شخصية "رشوان" في مسلسل "ولد الغلابة" مع المخرج محمد سامي والنجم أحمد السقا، مؤكدا أن لهما الفضل في خروج الشخصية بهذا الشكل الجيد، مشيرا إلى أن استطاع تعلم اللهجة الصعيدية من أصدقائه، بالإضافة إلى وجود مصحح للهجة في العمل الدرامي.

وأضاف زيادة خلال لقاء له على فضائية الغد الاخبارية أنه سعيد بردود أفعال الجمهور حول شخصيته في "ولد الغلابة"، ورأى أنه لا توجد مشكلة في اقتباس القصة من عمل أجنبي قائلا: "الاقتباس مش عيب"، متابعاً أن هناك العديد من الأعمال منذ زمن كبير مقتبسة عن أعمال أجنبية، ورأى أن الأعمال الناجحة هي فقط التي تتعرض لهجوم والانتقاد.

وتابع زيادة أن العمل نجح ولاقى إعجاب المشاهدين وهذا هو المهم، وأن مسألة الاقتباس لم تشكل عائق أو أزمة مع المشاهدين، لافتا إلى مواقف طريفة وقعت له إذ أنه سافر إلى السعودية عقب العمل ففوجئ بمن يمزح معه : "أنت بعت الاستروكس وجاي تعمل عُمره".

 


اضف تعليقك

لأعلى