نجم "ولد الغلابة" عن المسلسل الأجنبي: الاقتباس مش عيب | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

نجم "ولد الغلابة" عن المسلسل الأجنبي: الاقتباس مش عيب

عادل نصار / 2019-06-27 21:05:00 / فن
ولد الغلابة

ولد الغلابة

قال الفنان، عماد زيادة، إن تدرب كثيراً على شخصية "رشوان" في مسلسل "ولد الغلابة" مع المخرج محمد سامي والنجم أحمد السقا، مؤكدا أن لهما الفضل في خروج الشخصية بهذا الشكل الجيد، مشيرا إلى أن استطاع تعلم اللهجة الصعيدية من أصدقائه، بالإضافة إلى وجود مصحح للهجة في العمل الدرامي.

وأضاف زيادة خلال لقاء له على فضائية الغد الاخبارية أنه سعيد بردود أفعال الجمهور حول شخصيته في "ولد الغلابة"، ورأى أنه لا توجد مشكلة في اقتباس القصة من عمل أجنبي قائلا: "الاقتباس مش عيب"، متابعاً أن هناك العديد من الأعمال منذ زمن كبير مقتبسة عن أعمال أجنبية، ورأى أن الأعمال الناجحة هي فقط التي تتعرض لهجوم والانتقاد.

وتابع زيادة أن العمل نجح ولاقى إعجاب المشاهدين وهذا هو المهم، وأن مسألة الاقتباس لم تشكل عائق أو أزمة مع المشاهدين، لافتا إلى مواقف طريفة وقعت له إذ أنه سافر إلى السعودية عقب العمل ففوجئ بمن يمزح معه : "أنت بعت الاستروكس وجاي تعمل عُمره".

 


اضف تعليقك

لأعلى