إزالة 60 حالة بناء مخالف فى 4 أيام بالغربية (صور) | الصباح

إزالة 60 حالة بناء مخالف فى 4 أيام بالغربية (صور)

/ 2019-06-27 17:37:24 / محافظات
صورة من الحدث

صورة من الحدث

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إستمرارية الحملات المكبرة لإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات فى المهد ومصادرة معدات ومواد البناء فور الشروع فى التعدى أو البناء المخالف والإستمرار فى تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة ذلك بالإضافة إلى تكثيف الحملات المكبرة لإزالة جميع أنواع الإشغالات والإعلانات المخالفة من الشوارع.

وفى هذا الإطار قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات الأمنية لشن حملات إزالة كبرى لإزالة جميع التعديات والمخالفات فى المهد والتى أسفرت عن إزالة 60 حالة تعدى ومخالفة بناء فى الفترة من 23-26/6/ 2019.

تمثلت فى قيام مركز ومدينة المحلة بإزالة 16 حالة تعدى فى المهد على الأرض الزراعية على مساحة فدان و8 قيراط و16 سهم وذلك بنطاق الوحدات المحلية لقرى دمرو وأبوعلى كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بتنفيذ 4 قرارات إزالة لأربعة أدوار مخالفه بشارع همازين بينما نفذ مركز ومدينة بسيون 12 قرار إزالة تعديات على أملاك الرى بنطاق المركز.

أما مركز ومدينة السنطة نفذ 7 قرارات إزالة عبارة عن بوابات متعدية على حرم الشارع ومبانى بالطوب الأحمر مسقوفة بالأخشاب ومبانى بالطوب الأحمر والخرسانة المسلحة وأشجار وسلك شائك تعوق الحركة بنطاق قرية كفر سليمان عوض.

وقام مركز ومدينة زفتى بإزالة 7 حالات تعدى فى المهد تمثلوا فى إزالة الدور الثانى عشر المخالف بشارع الجيش القبلى وشدة خشبية بسقف الدور الثانى العلوى بشارع الصواف وشدة خشبية بسقف الدور الثالث علوى بشارع فرحانة داود وفك شدة خشبية بالدور الأرضى خلف السكه الحديد وكذا إزالة 3 حالات تعدى فى المهد عبارة عن أسوار على مساحة 2 فدان و20 قيراط .

كما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 10 حالات تعدى على صرف سمنود بقرية الناوية على مساحة 355م2 وقام حى أول طنطا بإزالة لدور سادس علوى فى المهد بشارع عبد الحميد السواح وكذا إزالة تعديات على أملاك الدولة بقطعة أرض فضاء أمام سجن طنطا وبناءً على توجيهات محافظ الغربية لرئيس حى أول طنطا بإستكمال إزالة أحد المبانى المخالفة بشارع سكة القطاوى فعلى الفور قام الحى بتقطيع الحديد ومصادرته. 

كما قام حى ثانى طنطا بإزالة شدة خشبية لمبنى مخالف فى المهد بشارع عبد اللطيف رزق الله ومصادرة مواد البناء والونش المستخدم فى الرفع أما مركز ومدينة قطور قد قام بإزالة شدة خشبية فى المهد بقرية سملا مركز قطور.

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية المشددة خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة بإزالة جميع أنواع الإشغالات من الشوارع والإعلانات المخالفة والعمل على تجميل الشوارع وتوفير السيولة المرورية قام مركز ومدينة كفر الزيات بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدراة مرور الغربية لشن حملة مكبرة أستهدفت كورنيش النيل وشوارع (الجيش – الجلاء - عرابى - ميدان المحطة - التحرير - محمد نجيب) حيث أسفرت عن إزالة كافة أنواع الإشغالات من الشوارع ورفع لافتات الإعلانات الغير مرخصة.

كما تم تحرير عدد 13 محضر إشغال طريق ورفع 33 حالة إشغال طريق ورفع 6 حواجز حديدية وإزلة 50 إعلان مخالف وتم تسليمهم إلى مخازن الوحدة المحلية.

كما قام مركز ومدينة طنطا بحملة إشغالات بمجمع المواقف بسبرباى أسفرت عن إزالة عدد من التندات وسيارات البيع الغير مرخصة التى تعيق الحركة وإزالة تعديات المحلات على حرم الأرصفة.

بينما قام مركز ومدينة زفتى بحملة إزالة للإشغالات بنطاق المدينة أسفرت عن تحرير 65 محضر ورفع 123 حالة إشغال متنوعة و87 فرش على الأرصفة.

كما قام مركز ومدينة قطور وحى ثانى طنطا بحملات مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة. بينما قام حى أول طنطا بزارعة المثلث بشارع نجف الجامعة "كفر عصام" وكذا دهان السور الخارجى وزراعة 100م نجيل.

وعلى الجانب الأخر؛ قامت مديرية رى الغربية بتركيب شبك الأعشاب على فم ترعة التربيعة المغطاة المارة أسفل الطريق السريع لمنع إنسدادها ووصول المياة إلى المزارعين جاء ذلك بناءً على توجيهات محافظ الغربية فى هذا الشأن خلال لقاء المواطنين الذى عقد بالديوان العام يوم 20/6/2019.

وأكد محافظ الغربية على متابعته الدورية لتنفيذ كافة التوجيهات الصادرة للتأكد التام من إنهائها فى أسرع وقت لما يأتى فى الصالح العام للمواطنين.

صورة من الحدث

صورة من الحدث

صورة من الحدث

صورة من الحدث

صورة من الحدث

صورة من الحدث

صورة من الحدث


اضف تعليقك

لأعلى