لجنة القيد بالبورصة توافق على زيادة رؤوس أموال 3 شركات | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

لجنة القيد بالبورصة توافق على زيادة رؤوس أموال 3 شركات

البورصة

البورصة

أعلنت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة اليوم الخميس، الموافقة على زيادة رأس مال 3 شركات وهى ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، المهندس للتأمين، ابن سينا فارما.

ووافقت اللجنة، على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية من 115.2 مليون جنيه إلى 119.7 مليون جنيه بزيادة قدرها 4.5 مليون جنيه موزعة على عدد 28 مليون سهم بقيمة اسمية وقدرها 0.16 جنيه للسهم الواحد من خصما من الأرباح المرحلة الظاهرة فى القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية فى31 ديسمبر لعام 2018، على أن تخصص كامل الأسهم وعددها 28 مليون سهم لنظام الاثابة والتحفيز.
 
كما وافقت اللجنة، على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة المهندس للتأمين من 121 مليون جنيه إلى 150 مليون جنيه بزيادة قدرها 29 مليون جنيه موزعة على عدد 11.6 مليون سهم، بقيمة اسمية 2.5 جنيه للسهم الواحد بتوزيع أسهم مجانية بواقع عدد 0.23 سهم لكل سهم أصلى قبل الزيادة تمويلا من رصيد الاحتياطى العام وأرباح العام المنتهى فى 30 يونيو لعام 2018.
 
ووافقت اللجنة أيضا، على تعديل غرض شركة ابن سينا فارما فى ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة، وذلك بإضافة فقرة "ويجوز أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأى وجه من الوجوه مع شركات الأموال التي تزاول أعمالا شبيهة لأعمالها أو التى قد تعاونها على تحقيق غرضها فى مصر أو فى الخارج، كما يجوز لها أن تندمج فى هذه الشركات أو تشتريها أو تلحقها بها، وذلك طبقا لأحكام القانون ولائحته التنفيذية.
 
ووافقت على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة ابن سينا فارما من 180.5 مليون جنيه إلى 205 مليون جنيه بزيادة قدرها 24.5 مليون جنيه موزعة على عدد 98 مليون سهم بقيمة اسمية 0.25 جنيه للسهم الواحد تمويلا من حصة المساهمين فى توزيعات أرباح. العام.


اضف تعليقك

لأعلى