محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بخصوص "سوق برقاش" | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بخصوص "سوق برقاش"

منى عيسوي / 2019-06-27 15:20:21 / سياسة
النائب محمد فؤاد

النائب محمد فؤاد

قدم النائب محمد فؤاد، طلب إحاطة موجه إلى رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الزراعة عز الدين أبو ستيت، ووزير التنمية المحلية محمود شعراوي، ونائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية منى محرز، بشأن انتشار صور ومقاطع فيديو غير آدمية بسوق برقاش للجمال.

 

وقال فواد في بيان له اليوم الخميس، إن هناك العديد من الصور ومقاطع الفيديو المسجلة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام لحالات عنف غير آدمية بضرب الجمال بسوق برقاش، بمركز ومدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وهو الأمر المتكرر بصفة يومية داخل هذا السوق حسبما ذكر مرتادوه، وذلك ليثبت التاجر للمشتري مدى قوة وصلابة الجمل.

 

وتابع عضو مجلس النواب، أنه نظرا لهذه الأفعال غير الآدمية من التعدي والعنف ضد الحيوانات، التي نهت عنها كافة الشرائع السماوية، وجرمها قانون العقوبات المصري في المادة 355 منه، يأتي طلب الإحاطة هذا من منطلق دورنا الرقابي، الذي يستوجب علينا متابعة ورصد أي مخالفات أو انتهاكات تطرأ داخل المجتمع المصري.

 

وشدد فؤاد على ضرورة البحث والوقوف على حقيقة هذه الصور ومقاطع الفيديو، على أن يكون الرد على طلب الإحاطة كتابة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات حياله.


اضف تعليقك

لأعلى