"أبو" يستعد للمشاركة في "موازين" للمرة الأولي | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

"أبو" يستعد للمشاركة في "موازين" للمرة الأولي

أحمد حسن / 2019-06-27 14:53:57 / فن
أوبو

أوبو

يشهد مهرجان "موازين" في المغرب، نجاحا كبيرا خلال دورته الجديدة، خاصة أنه يضم عدد كبير من نجوم الغناء، بالإضافة إلي حضور جماهيري كبير، ورفع شعار "لافتة العدد" .

ويستعد الفنان أبو للمشاركة في فعاليات مهرجان "موازين" إيقاعات الموسيقى بالمغرب مساء الجمعة القادم، بعدد من الأغنيات الخاصة به، إضافة إلى أغاني من الفلكلور المصري، وللفنانة داليدا بتوزيع جديد.

المرة الأولى التي يشارك فيها "أبو" بـ "موازين" وأهم مهرجان موسيقى في القارة الأفريقية والعالم العربي، وفكرته الأساسية تعتمد على عرض ألوان مختلفة من الفنون الموسيقية ما يخلق حالة من الانفتاح على الثقافات الموسيقية المختلفة في العالم وتذوقها.

تقام فعاليات المهرجان في الفترة من 21 إلى 29 يونيو الحالي على ستة مسارح هي النهضة، السويسي، شالة، محمد الخامس، سلا وأبو رقراق حيت يقدم خلاله مختلف أنواع الموسيقى كاروك والهيب هوب والراب، لعدد كبير من النجوم العرب والعالميين.


اضف تعليقك

لأعلى