"أبو" يستعد للمشاركة في "موازين" للمرة الأولي | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

"أبو" يستعد للمشاركة في "موازين" للمرة الأولي

أحمد حسن / 2019-06-27 14:53:57 / فن
أوبو

أوبو

يشهد مهرجان "موازين" في المغرب، نجاحا كبيرا خلال دورته الجديدة، خاصة أنه يضم عدد كبير من نجوم الغناء، بالإضافة إلي حضور جماهيري كبير، ورفع شعار "لافتة العدد" .

ويستعد الفنان أبو للمشاركة في فعاليات مهرجان "موازين" إيقاعات الموسيقى بالمغرب مساء الجمعة القادم، بعدد من الأغنيات الخاصة به، إضافة إلى أغاني من الفلكلور المصري، وللفنانة داليدا بتوزيع جديد.

المرة الأولى التي يشارك فيها "أبو" بـ "موازين" وأهم مهرجان موسيقى في القارة الأفريقية والعالم العربي، وفكرته الأساسية تعتمد على عرض ألوان مختلفة من الفنون الموسيقية ما يخلق حالة من الانفتاح على الثقافات الموسيقية المختلفة في العالم وتذوقها.

تقام فعاليات المهرجان في الفترة من 21 إلى 29 يونيو الحالي على ستة مسارح هي النهضة، السويسي، شالة، محمد الخامس، سلا وأبو رقراق حيت يقدم خلاله مختلف أنواع الموسيقى كاروك والهيب هوب والراب، لعدد كبير من النجوم العرب والعالميين.


اضف تعليقك

لأعلى