مظاهرة حب .. السوشيال ميديا ينتفض من أجل تريزيجيه | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

مظاهرة حب .. السوشيال ميديا ينتفض من أجل تريزيجيه

أحمد حسن / 2019-06-27 14:36:40 / رياضة
تريزيجيه

تريزيجيه

يعد اللاعب محمود تريزيجيه واحدا من أهم نجوم المنتخب المصري، خلال السنوات الأخيرة، خاصة أنه يتميز بمهارات وموهبة كبيرة جعلته يفرض نفسه ضمن التشكيلة الأساسية .

مجهود تريزيجيه الذي يقدمه في كل مباراة بمزيد من الإصرار، جعله واحدا من المميزين في كل المباريات، وخلال مباراة أمس أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدفين نظيفين، الأول عن طريق أحمد المحمدي، والثاني أحرزه الدولي محمد صلاح بتمريره مميزة من تريزيجيه. 

أداء تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي، جعله يفوز في مباراة أمس بلقب رجل المباراة، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينتفضون من أجله، حيث عبر الجمهور عن حبهم للاعب وأدائه وما يتمتع به من موهبة، لدرجة أن هناك الكثير من أبدوا عن رغبتهم في احترافه داخل أكبر الأندية العالمية، حيث عبر الكثيرون عن الظلم الذي يقع علي اللاعب لعدم حصوله علي حقه والتعبير عن مجهوده الذي يقدمه والذي يعد أكثر من محمد صلاح حسبما أشار الكثير من الجمهور .

وتمني الجمهور لتريزيجيه الإحتراف في أحد الأندية الكبري، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر . 

يذكر أن تريزيجيه حقق رقماً مميزاً خلال مشاركته فى مباراة الكونغو الديمقراطية التي أقيمت مساء الأربعاء باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية 2019 المقامة حالياً في مصر حتى 19 يوليوالمقبل .

وذكر موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم أن محمود تريزيجيه كان الأكثر مهارة بين لاعبي منتخبى مصر والكونغو الديمقراطية بعدما قام بتنفيذ 4 مراوغات ناجحة، وهو الرقم الذي لم يحققه أى لاعب أخر.

كما وضع الموقع تريزيجيه ضمن التشكيل المثالي للبطولة حتي الآن، خاصة أنه واحدا من أهم اللاعبين في كأس الأمم الأفريقية . 

 


اضف تعليقك

لأعلى