مظاهرة حب .. السوشيال ميديا ينتفض من أجل تريزيجيه | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

مظاهرة حب .. السوشيال ميديا ينتفض من أجل تريزيجيه

أحمد حسن / 2019-06-27 14:36:40 / رياضة
تريزيجيه

تريزيجيه

يعد اللاعب محمود تريزيجيه واحدا من أهم نجوم المنتخب المصري، خلال السنوات الأخيرة، خاصة أنه يتميز بمهارات وموهبة كبيرة جعلته يفرض نفسه ضمن التشكيلة الأساسية .

مجهود تريزيجيه الذي يقدمه في كل مباراة بمزيد من الإصرار، جعله واحدا من المميزين في كل المباريات، وخلال مباراة أمس أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدفين نظيفين، الأول عن طريق أحمد المحمدي، والثاني أحرزه الدولي محمد صلاح بتمريره مميزة من تريزيجيه. 

أداء تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي، جعله يفوز في مباراة أمس بلقب رجل المباراة، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينتفضون من أجله، حيث عبر الجمهور عن حبهم للاعب وأدائه وما يتمتع به من موهبة، لدرجة أن هناك الكثير من أبدوا عن رغبتهم في احترافه داخل أكبر الأندية العالمية، حيث عبر الكثيرون عن الظلم الذي يقع علي اللاعب لعدم حصوله علي حقه والتعبير عن مجهوده الذي يقدمه والذي يعد أكثر من محمد صلاح حسبما أشار الكثير من الجمهور .

وتمني الجمهور لتريزيجيه الإحتراف في أحد الأندية الكبري، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر . 

يذكر أن تريزيجيه حقق رقماً مميزاً خلال مشاركته فى مباراة الكونغو الديمقراطية التي أقيمت مساء الأربعاء باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية 2019 المقامة حالياً في مصر حتى 19 يوليوالمقبل .

وذكر موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم أن محمود تريزيجيه كان الأكثر مهارة بين لاعبي منتخبى مصر والكونغو الديمقراطية بعدما قام بتنفيذ 4 مراوغات ناجحة، وهو الرقم الذي لم يحققه أى لاعب أخر.

كما وضع الموقع تريزيجيه ضمن التشكيل المثالي للبطولة حتي الآن، خاصة أنه واحدا من أهم اللاعبين في كأس الأمم الأفريقية . 

 


اضف تعليقك

لأعلى