شاهد.. اقتصادي: العالم يبحث سُبل الاستفادة من التجربة المصرية الناجحة | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

شاهد.. اقتصادي: العالم يبحث سُبل الاستفادة من التجربة المصرية الناجحة

ارشيفية

ارشيفية

قال أحمد علي، الخبير الاقتصادي، إن مجموعة العشرين واحدة من أهم التكتلات والقوى الاقتصادية الموجودة على مستوى العالم، والتي تضم الدول التي تحظى بناتج قومي يصل إلى 90% من حجم الناتج العالمي الإجمالي، لافتا أن دعوة مصر لحضور اجتماعات مجموعة قمة العشرين هذا العام باليابان لها أكثر من دلالة، على رأسها؛ الرغبة القوية من جانب الاقتصاديات العالمية القوية أن يكون هناك استفادة من تجربة مصر الاقتصادية الناجحة على مدار الأعوام سنوات الماضية.

وأضاف "علي" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الخميس، أن مصر تمثل ثالث أكبر اقتصاد إفريقي وأكبر سوق في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي أصبحت كافة دول العالم لديها الرغبة في فتح آفاق للتعاون مع مصر.

وأشار إلى أن التحديات الاقتصادية التي كانت تواجه الدولة المصرية وتخطتها، كانت بمثابة نجاح لمصر بعد مراهنة العديد من الدول على فشل مصر في تخطيها.

 


اضف تعليقك

لأعلى