علي ربيع وهنا الزاهد ضيوف أمير كرارة في الموسم الجديد من "سهرانين" | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

علي ربيع وهنا الزاهد ضيوف أمير كرارة في الموسم الجديد من "سهرانين"

أحمد حسن / 2019-06-27 13:14:46 / فن
أمير كرارة وهنا الزاهد وعلي ربيع

أمير كرارة وهنا الزاهد وعلي ربيع

بعد عودته لاستئناف تصوير الجزء الثاني من برنامج "سهرانين"، استضاف النجم أمير كرارة، الفنان علي ربيع والفنانة هنا الزاهد، للحديث عن أعمالهم الرمضانية السابقة، وردود الأفعال وكواليسها.

برنامج "سهرانين" الذى يذاع على قناة ON E، ويقدمه النجم أمير كرارة، فى سهرة مع مجموعة مختلفة من الضيوف لمناقشة مواضيع اجتماعية وفنية متنوعة.

يذكر أن من ضمن الفنانين الذين يستضيفهم كرارة في البرنامج هو الفنان أحمد رزق الذي يتحدث خلال الحلقة عن دوره في فيلم"الممر" الذى يعرض له حاليا فى دور السينما وكواليس تحضيره، وعن الأماكن التى يحب أن يسهر فيها مع أصدقائه، وأشياء أخرى كثيرة يتناولها اللقاء.

ويعرض للفنان أمير كرارة في دور العرض السينمائية الفيلم السينمائي الجديد "كازابلانكا"، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي. 

 
 


اضف تعليقك

لأعلى