علي ربيع وهنا الزاهد ضيوف أمير كرارة في الموسم الجديد من "سهرانين" | الصباح
قرار جديد من النيابة بشأن التعدى على الشاب المعاق ذهنيا بالشرقية     elsaba7     ضبط شاب وفتاة يمارسان الرذيلة داخل دورة مياه مسجد بالشرقية     elsaba7     تعرف على تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع مدير منظمة الصحة العالمية     elsaba7     طالبان يطلقان مبادرة لـ«الرسم على واجهات المنازل» بالمحلة الكبرى     elsaba7     السيسي يستقبل مدير عام منظمة الصحة العالمية بقصر الاتحادية     elsaba7     التضامن: مليون و800 ألف أسرة مستفيدة من «تكافل وكرامة».. و«الصعيد» الأكثر من حيث الدعم     elsaba7     إحباط محاولة تهريب "خمسة ملايين" قطعة ألعاب نارية إلى داخل البلاد     elsaba7     "لنا الغد" تطلق علم بطول 5000 كليومتر للحفاظ على اللغة العربية     elsaba7     مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 اغسطس     elsaba7     مفاجأة.. عناصر إخوانية إرهابية تدير منظمة هيومن رايتس ووتش     elsaba7     مباحث باب الشعرية تضبط صاحب مخزن بحوزته 12 كرتونة سجائر مهربة جمركيا     elsaba7     الإثنين القادم فتح باب تنسيق القبول بجامعة الأزهر للترجمة الفورية وإعادة القيد والشهادات المعادلة     elsaba7    

علي ربيع وهنا الزاهد ضيوف أمير كرارة في الموسم الجديد من "سهرانين"

أحمد حسن / 2019-06-27 13:14:46 / فن
أمير كرارة وهنا الزاهد وعلي ربيع

أمير كرارة وهنا الزاهد وعلي ربيع

بعد عودته لاستئناف تصوير الجزء الثاني من برنامج "سهرانين"، استضاف النجم أمير كرارة، الفنان علي ربيع والفنانة هنا الزاهد، للحديث عن أعمالهم الرمضانية السابقة، وردود الأفعال وكواليسها.

برنامج "سهرانين" الذى يذاع على قناة ON E، ويقدمه النجم أمير كرارة، فى سهرة مع مجموعة مختلفة من الضيوف لمناقشة مواضيع اجتماعية وفنية متنوعة.

يذكر أن من ضمن الفنانين الذين يستضيفهم كرارة في البرنامج هو الفنان أحمد رزق الذي يتحدث خلال الحلقة عن دوره في فيلم"الممر" الذى يعرض له حاليا فى دور السينما وكواليس تحضيره، وعن الأماكن التى يحب أن يسهر فيها مع أصدقائه، وأشياء أخرى كثيرة يتناولها اللقاء.

ويعرض للفنان أمير كرارة في دور العرض السينمائية الفيلم السينمائي الجديد "كازابلانكا"، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي. 

 
 


اضف تعليقك

لأعلى