وليد سليمان عن أزمة وردة: "مين فينا مبيغلطش ومين فينا معصوم من الغلط" | الصباح

وليد سليمان عن أزمة وردة: "مين فينا مبيغلطش ومين فينا معصوم من الغلط"

أمنية خيري / 2019-06-27 12:41:25 / رياضة
وليد سليمان

وليد سليمان

عبر صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر " وليد سليمان " ، عن أزمة زميله فى منتخب الفراعنة " عمرو وردة " صانع ألعاب أتروميتوس اليونانى والمنتخب الوطنى فى أزمة استبعاده من معسكر كأس الأمم الأفريقية 2019 لسوء السلوك والاخلاق .

 
 ونشرسليمان عبر المواقع التواصل الإجتماعى على حسابه الشخصي على فيس بوك : "مين فينا مبيغلطش ومين فينا معصوم من الغلط، ربنا كبير وبيغفر مهما كانت الذنوب والزلات وقال فى كتابه " ﴿قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لاَ تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ"، ربنا رحيم بينا واحنا كعباد لازم نكون رحماء ببعض.
وليد سليمان
 
وكان المنتخب الوطني قد استبعد عمرو وردة من معسكره في كان 2019، بعد تداول فيديو غير أخلاقي للاعب، قبل أن يخرج وردة معتذرا لزملاءه والجهاز الفني في فيديو أخر عما بدر منه.
 
 
 
وخطف منتخب مصر بطاقة التأهل إلى ثمن نهائى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بتغلبه على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح مساء الأربعاء على استاد القاهرة. 

ورفع الفراعنة رصيدهم إلى 6 نقاط من مباراتين ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى قبل جولة على النهاية، ويبتعد عن أوغندا أقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة الفريقين الأحد المقبل فى ختام مباريات المجموعة الأولى، ويأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.


اضف تعليقك

لأعلى