الفنان عصام السقا في ضيافة إدوارد بالقاهرة اليوم.. الليلة | الصباح
مبادرة مصر الخير لتطوير صناعة الكليم المصري ليناسب صيحات الديكور الحديثة     elsaba7     علي عبد العال مهاجما نائبة: نحن دولة تقبل الجميع     elsaba7     إعفاء وزيرى الدافاع و الداخلية من منصبهما في الكويت     elsaba7     لأول مرة بالجامعات المصرية تسويق سلالات بكتيرية تم عزلها من الجبن الدمياطى على مستوى العالم     elsaba7     أمير الكويت يعين جابر المبارك الصباح رئيسا للوزراء     elsaba7     "إذا كان الاحتلال يريد اطفاء عين معاذ فكلنا عيونه".. رئيس وزراء فلسطين يتضامن مع المصور     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع المشروعات التي تنفذها شركة الصرف الصحي على مستوى أحياء المحافظة.     elsaba7     حزب الجيل يستمع إلى شكاوى أهالى كرموز     elsaba7     أمطار جزر القمر تهدد المباراة والجهاز الفني يستعد     elsaba7     مركز الكابتن يقدم 4 نصائح للمبتدأين فى تعلم قيادة السيارات     elsaba7     شعبة الدواجن : خمسة مخاطر تهدد مستقبل الثروة الداجنه فى الصعيد     elsaba7     الشرطة الأمريكية تبحث عن مسلح قتل 4 وأصاب 6 في حفل خاص     elsaba7    

الفنان عصام السقا في ضيافة إدوارد بالقاهرة اليوم.. الليلة

باسل عبد الغني / 2019-06-27 12:29:21 / فن
الفنان عصام السقا

الفنان عصام السقا

يحل النجم والفنان عصام السقا ، في ضيافة الإعلامي ادوارد مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الخميس.

ويتناول اللقاء بين عصام السقا وادوارد عن دوره الرائع في مسلسل كلبش وأسباب قبوله هذا الدور كصاحب شركة سوشيال ميديا يستطيع تغير الحقيقة من خلال بوست او حملة ممولة لصالح احد رجال الأعمال.

كما يكشف النجم الصاعد، أسباب تسميته باسم عصام السقا ، وهل له صله او قرابة بالنجم احمد السقا، ومن هو مثله الأعلى، وماهي اعماله المقبلة في الدراما والسينما، بعد أن استطاع ان يفرض اسمه كنجم شبابي صاعد واعد.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.


اضف تعليقك

لأعلى