بعد "أغلى من الياقوت" .. أحمد مكي يستعد لطرح أغنية جديدة | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

بعد "أغلى من الياقوت" .. أحمد مكي يستعد لطرح أغنية جديدة

أحمد حسن / 2019-06-27 12:29:48 / فن
احمد مكى

احمد مكى

يستعد النجم أحمد مكي لطرح أغنية جديدة له عبر قناته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وذلك علي طريقة الراب، وهو النوع الذي حقق فيه نجاح كبير خلال السنوات الماضية .

ويقوم مكي خلال الفترة الحالية بطرح عدد من الأغاني بشكل منفرد بدلا من الألبوم الكامل، بعدما حققت أغانيه نجاح كبير مع الجمهور.

الأغنية من كلمات وألحان مكي، وتوزيع عمر إسماعيل، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال فترة الصيف، وسيقوم بتسجيلها فى أحد الاستديوهات الخاصة مطلع يوليو المقبل على أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

يذكر أن آخر الأغاني التي طرحها أحمد مكى هي "أغلى من الياقوت "وحققت نجاحا كبيرا العام الماضى وظهر فيها نجله لأول مرة.


اضف تعليقك

لأعلى